آخر الأخبار

أعضاء وعضوات المجلس يعدون محاور مناقشة سياسة دائرة الأشغال العامة

News Image

اجتمعت رئيسة المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة خولة عبدالرحمن الملا صباح اليوم بمقر المجلس مع عدد من أعضاء وعضوات المجلس من لجنة المرافق العامة وممن تقدموا بطلب لمناقشة سياسة دائرة الاشغال العامة بإمارة الشارقة  وبحثت معهم مختلف المحاور التي يمكن طرحها على ممثلوا الدائرة خلال الجلسة المقبلة من أسئلة واستفسارات ومقترحات .

حضر الاجتماع حمد سالم بن حموده نائب رئيس المجلس وأحمد سعيد الجروان الأمين العام للمجلس وعدد من الاعضاء والعضوات واطلعوا على نتائج زيارة لجنة المرافق العامة لدائرة الاشغال العامة  مؤخرا .

وبحثوا في كافة اختصاصات الدائرة من حيث مهامها في دراسة وتصميم وتنفيذ وصيانة مشروعات المباني والمنشآت الحكومية التي تقرر الحكومة إنشاءها والإشراف عليها ودور الدائرة في إعداد شروط ومواصفات مناقصات الأشغال العامة في الإمارة والإشراف على ذلك بمراعاة الأنظمة السارية في هذا الشأن فضلا عن التعاقد مع الاستشاريين والمقاولين وذوي العلاقة والإشراف على تنفيذ المقاولة واعتماد الدفعات المستحقة للمتعاقد معهم وفق ما يقرره المجلس التنفيذي من آن لآخر في هذا الشأن.

وتناولوا عددا من الأراء التي تصب في تمكين الدائرة في تنفيذ أعمالها وأعدوا عددا من الاسئلة التي سيتم طرحها خلال الجلسة وما بها من استفسارات بجانب رؤى لتطوير الاداء .

 

آخر الأخبار: