آخر الأخبار

هيئة مكتب المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة تقر فتح المجال للجان المجلس لاستكمال أعمالها في الفترة المسائية

News Image

أقرت هيئة مكتب المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة فتح المجال أمام اللجان لاستكمال أعمالها في الفترة المسائية خ لتيسر أعمال المجلس واطلاعها على مختلف القضايا والموضوعات الهامة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الثالث لهيئة مكتب المجلس ضمن أعماله لدور الانعقاد العادي الأول من الفصل التشريعي التاسع والذي عقد بمقر المجلس صباح أمس الأول برئاسة خوله عبدالرحمن الملا رئيس المجلس الاستشاري .

حضر الاجتماع كل من محمد جمعه بن هندي رئيس لجنة الشؤون المالية والاقتصادية والصناعية وعايشة رضا البيرق رئيس لجنة الشؤون الصحية والعمل والشئون الاجتماعية و عبدالله مطر خليفه الكتبي رئيس لجنة الشؤون الإسلامية والأوقاف والبلديات وشئون الأمن والمرافق العامة و فاطمه علي حميد المهيري رئيسة لجنة شؤون الأسرة ومحمد سلطان الخاصوني رئيس لجنة شؤون التربية والتعليم والثقافة والاعلام والشباب وأيمن عثمان باروت عضو لجنة الشؤون القانونية   وأحمد سعيد الجروان الامين العام للمجلس  ومن الأمانة العامة للمجلس عبدالعزيز بن خادم وإسلام الشيوي وأمنه باصليب  .

وجرى خلال الاجتماع إجازة عدد من الاسئلة البرلمانية المقدمة من أعضاء المجلس بشأن استفساراتهم حول عدد من الخدمات والرؤى العامة التي تصب في الصالح العام لإمارة الشارقة وأجازت رفعها للجهات الحكومية المختصة بهدف إدراج ضمن أعمال الجلسة المقبلة للمجلس .

وأقرت هيئة المكتب إمكانية قيام اللجان العامة للمجلس والمشكلة من مزاولة أعمالهم خلال الفترة المسائية بالتنسيق مع الامانة العامة للمجلس الاستشاري والذي من شأنه أن يتيح لأعضاء وعضوات المجلس مواصلة أعمالهم وجهدهم في الفترة المسائية لاستكمال مهامهم الوطنية وتلمس مختلف الموضوعات ودراساتها لتحقيق أعلى معدلات الانجاز  .

وتم التأكيد على أهمية تعزيز التواصل مع الجمهور والمواطنين عن طريق الموقع الالكتروني للمجلس http://www.ccsharjah.gov.ae. لاستقبال الآراء والملاحظات والمقترحات .

 

آخر الأخبار: