آخر الأخبار

لجنة شؤون التربية والتعليم في المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة تؤكد على جهودها في خدمة قضايا التعليم والرياضة والشباب

News Image

أكدت لجنة شؤون التربية ولتعليم والثقافة والاعلام والشباب بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة على أهمية دورها وخطتها في الاهتمام بالنواحي التعليمية والثقافية والرياضية والشبابية ومتابعة كافة التوجيهات لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة  في إطار رعاية سموه لبناء الانسان والارتقاء بثقافة وتعليم النشء والاهتمام بالشباب والرياضة والتراث.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته اللجنة بمقر المجلس الاستشاري برئاسة  محمد سلطان الخاصوني الكتبي رئيس اللجنة وحضور هيام محمد عامر الحمادي مقررة اللجنة ووحيدة عبدالعزيز وعبدالله المسافري ب وإسلام الشيوي أمين سر لجنة التربية والاعلامي بالمجلس.

وجرى خلال الاجتماع استعراض الجهود التي قامت بها اللجنة خلال الفترة الماضية وزياراتها للمؤسسات التربوية والمعنية باللغة العربية في إطار برامجها ورؤاها للاهتمام بمقومات اللغة العربية ودعم روافد الجهات المعنية بلغة الضاد .

وأشادت باللجنة الجهود الكبيرة لحضرة صاحب السمو حاكم الشارقة في العناية باللغة العربية فضلا عن عناية سموه بالتعليم والثقافة والرياضة وتمكين البرامج الرامية إلى التقدم في مختلف تلك المجالات .

وتناولت اللجنة خطهها للفترة المقبلة من أعمال دور الانعقاد العادي الأول وما تعتزم القيام به من ندوات مجتمعية بجانب الزيارات والمناقشات التي أدرجتها في خطتها خلال دور الانعقاد العادي المقبل وهو الثاني من الفصل التشريعي التاسع وبه من محاور تعنى بجانب الشباب والرياضة والثقافة والتعليم .

آخر الأخبار: