آخر الأخبار

خولة الملا: للشيخة فاطمة أدوار مشهودة في دعم الإماراتية

News Image

ظمت هيئة الشارقة للوثائق والأرشيف، ظهر أمس احتفالاً مميزاً بيوم المرأة الإماراتية، والتي تأتي في مبادرة للهيئة لتعزيز دور المرأة وتأكيد عطائها في مسيرة التطور التي تشهدها الدولة.
حضر الاحتفال الذي عقد بمقر غرفة تجارة وصناعة الشارقة خولة عبدالرحمن الملا رئيسة المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، وصلاح سالم المحمود مدير عام هيئة الشارقة للوثائق والأرشيف، وعدد من الكوادر الوظيفية في الهيئة.
وألقت خولة عبدالرحمن الملا رئيسة المجلس الاستشاري وضيفة الاحتفالية كلمة أشادت فيها برؤى قيادة الدولة لاختيار يوم الثامن والعشرين من شهر أغسطس/‏‏‏آب ليكون يوماً للمرأة الإماراتية، مشيرة إلى رمزية هذا اليوم في العمل المجتمعي من قبل النساء والرجال.

وأشارت الملا إلى حرص المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه على تعزيز دور المرأة منذ قيام الاتحاد، فضلاً عما قامت به أم الإمارات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك من أدوار مشهودة في مجال دعم المرأة الإماراتية وتمكينها من خدمة وطنها ومجتمعها، ونهج صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وإخوانه أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات في مواصلة هذا التمكين، إيماناً بدور المرأة ومساهمتها بجانب الرجل في خدمة وطنها، وأشادت بدور سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي حرم صاحب السمو حاكم الشارقة وجهودها كرمز إماراتي مشرق لمسيرة المرأة في كافة المحافل. 
وأعربت الملا عن تقديرها لهيئة الشارقة للوثائق والأرشيف على هذه الدعوة، ولما لمسته من دور للمرأة والفتاة الإماراتية في الهيئة، كونها تشكل أكثر من 85% من كوادر الهيئة ما يزيد عطاءها ودورها.

آخر الأخبار: