آخر الأخبار

رئيسة المجلس الاستشاري تطلع على جهود برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة وتبحث مجالات التعاون

News Image

استقبلت رئيسة المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة خولة عبدالرحمن الملا في مكتبها بمقر المجلس وفد برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة واطلعت على برامجهم الانسانية في مساعدة المجتمعات النامية ودعم أنشطتها في مجال التغذية .

حضر اللقاء الأمين العام للمجلس أحمد سعيد الجروان وعضو المجلس أحمد حسين بوكلاه فيما ضم وفد برنامج الأغذية العالمي عبدالله الوردات مدير برنامج الأغذية العالمي بدول الخليج وسمير ساجد المسؤول الاقليمي للملاحة الجوية بالبرنامج وسلطان حميد الجسمي المستشار بالبرنامج .

وفي بداية اللقاء رحبت رئيسة المجلس خولة عبدالرحمن الملا بوفد البرنامج وأشادت بجهودهم الإنسانية التي تُعنى بمكافحة الجوع في جميع أنحاء العالم .

من جانبه قدم عبدالله الوردات مدير برنامج الأغذية العالمي بدول الخليج شرحا عن دور البرنامج ومساعيه في مختلف أرجاء العالم وعرف الوردات بجهود إمارة الشارقة في دعم البرنامج من خلال كافة المؤسسات لاسيما من خلال مطار الشارقة الدولي الذي أتاح مكتبا للبرنامج لمتابعة كافة برامجه .

وجرى خلال الاجتماع طرح جوانب العلاقات المشتركة بين البرنامج والمجلس وتحديد برنامج عمل للفترة المقبلة يهدف إلى تعزيز أدوار البرنامج وإلقاء الضوء على مختلف المساهمات للبرنامج ودوره في تقديم الغذاء في حالات الطوارئ لمن هم في حاجة إليه لانقاذ أرواح ضحايا الحروب والصراعات الأهلية والكوارث الطبيعية ودور الشارقة في هذا الدعم .

آخر الأخبار: