آخر الأخبار

لجنة شؤون التربية والتعليم في المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة تستعرض جهودها في التواصل مع الميدان التربوي وزيارة المؤسسات الثقافية والتراثية

News Image

اجتمعت لجنة شؤون التربية والتعليم والثقافة والاعلام والشباب بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة بمقر المجلس وبحثت استكمال خطة عملها من زيارات وتواصل مع الميدان التربوي بجانب زياراتها للمؤسسات الثقافية والتراثية بإمارة الشارقة .

حضر الاجتماع كل من محمد سلطان الخاصوني الكتبي رئيس اللجنة وهيام محمد عامر الحمادي مقررة اللجنة ووحيده عبدالعزيز محمد وعبدالله بخيت المسافري ومحمد سالم بن هويدن وراشد الغول وجمعه الشامسي وإسلام الشيوي أمين سر لجنة التربية والاعلامي بالمجلس.

وفي بداية الاجتماع أثنى محمد سلطان الخاصوني الكتبي رئيس اللجنة على جهود اللجنة وما قامت به من عقد لعدد 6 اجتماعات خلال الدور الماضي بجانب القيام بأربعة زيارات شملت مبادرة لغتي ومدرسة فكتوريا الخاصة والمركز الاقليمي التربوي ومركز اللغة العربية لمجلس التعاون الخليجي .

وأشار إلى أن اللجنة ستسكمل زياراتها للفترة المقبلة لاهتمامها بالفئات الست والتي من بينها عدم الملتحقين بالتعليم .

بعدها تناقشت اللجنة في مختلف آليات عملها في الفترة المقبلة من دور الانعقاد العادي الثاني من الفصل التشريعي التاسع واهتمامها بزيارة الميدان التربوي والتواصل مع المدارس ومراكز تعليم الكبار بجانب المؤسسات الثقافية والتراثية بإمارة الشارقة .

آخر الأخبار: