آخر الأخبار

المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة يستقبل جمعية الامارات للتخطيط الاستراتيجي ويبحث تعزيز التعاون

News Image

استقبلت خولة عبدالرحمن الملا رئيسة المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة في مكتبها بمقر المجلس ظهر أمس اللواء الدكتور عبد القدوس عبد الرزاق العبيدلي رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للتخطيط الاستراتيجي واطلعت على جهود و أهداف الجمعية .

حضر اللقاء حمد سالم بن حموده نائب رئيس المجلس وأحمد سعيد الجروان الأمين العام للمجلس الاستشاري ومحمد عيسى الدرمكي عضو المجلس الاستشاري .

وفي بداية اللقاء رحبت خولة عبدالرحمن الملا بوفد جمعية الإمارات للتخطيط الاستراتيجي وبرئيس الجمعية اللواء الدكتور عبدالقدوس عبدالرزاق العبيدلي مشيدة بهذا التواصل البناء بين المجلس والجمعية .

بدوره قدم اللواء عبد القدوس شرح مفصل حول أهداف جمعية الإمارات للتخطيط الاستراتيجي التي تم إنشاؤها بهدف تقديم الخدمات الاستشارية و التدريبية في مجال التخطيط الاستراتيجي وخاصة في مواضيع تقييم الأداء وتحديث و تطوير أساليب التخطيط الاستراتيجي لكافة المؤسسات.

واشار إلى أن الجمعية لديها العديد من المبادرات والخطط التي تقدمها للمؤسسات وفق رؤية  سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الرئيس الفخري لجمعية الإمارات للتخطيط الاستراتيجي في تمكين المؤسسات من الاستفادة  من أصحاب الخبرة و الباع الطويل في مجال التخطيط الاستراتيجي

بدورها رحبت رئيسة المجلس الاستشاري بالتعاون مع جمعية الامارات للتخطيط الاستراتيجي وأشارت إلى أهمية دور الجمعية وجهودها في تعزيز أعمال الجهات والمؤسسات في مجال التخطيط الاستراتيجي للوصول إلى التميز .

وأعربت عن تقديرها لجهود الجمعية ولرئيسها الفخري  سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ولمجلس إدارة الجمعية على جهودهم في نشر ترسيخ ثقافة التخطيط الاستراتيجي في أوساط وشرائح المجتمع وتعزيز أعمال مختلف الجهات في هذا المجال .

آخر الأخبار: