آخر الأخبار

بلدية الحمرية تنظم احتفالا كبيرا بمشاركة الدوائر والمدارس بحضور رئيسة المجلس الاستشاري

News Image

بحضور خولة عبدالرحمن الملا رئيسة المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة احتفلت بلدية الحمرية صباح أمس باليوم الوطني الخامس والاربعين وذلك بتنظيم عدد من الفقرات المتنوعة في مسرح صالة نادي الحمرية الثقافي الرياضي .

حضر الاحتفال كل من خميس بن سالم السويدي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى وحميد بن سمحه الشامسي رئيس المجلس البلدي لمنطقة الحمرية وحميد فايز الشامسي نائب رئيس المجلس البلدي لمنطقة الحمرية ومبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية مشرف عام الاحتفال وأحمد سعيد الجروان الأمين العام للمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة وفاطمة علي المهيري عضو المجلس الاستشاري  وسعيد بوفيير الشامسي مدير الديوان الأميري بالحمرية ومركز شرطة الحمرية .

كما حضر الاحتفال ممثلو الجهات الحكومية والمدارس بمنطقةالحمرية والأهالي بجانب حضور الجهات الراعية وهي هيئة المنطقة الحرة بالحمرية وسلطان عبدالله الشكرة نائب مدير شركة الحنو العقارية وجمعية الشارقة التعاونية ومركز ميغامول وشركة الكرجي للعطور .

وفي بداية الحفل رفع مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية  أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة الرشيدة مؤكدا (حبانا الله في دولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة رشيدة تسعى إلى تطور وسعادة شعب الامارات ليكون أفضل أشعب) وأبدى خلال الكلمة ترحيبه بالحضور الكريم من رئيسة المجلس وممثلو الدوائر والمدارس مشيرا إلى حرص بلدية الحمرية من منطلق حرصها على المشاركة في الفعاليات الوطنية إلى تنظيم هذا العرس ودعوة الجهات للمشاركة والأهالي للاحتفال باليوم الوطني الخامس والأربعين .

بعدها قدمت العديد من الفقرات الغنائية والفنية والعسكرية التي قدمها طلبة مدرسة القلعة ومدرسة الحمرية وعكست مدى الفرح بهذا اليوم الاماراتي وإبراز قيم الولاء والانتماء في نفوس الشعب اتجاه القيادة كما عبرت الفقرات عن قوة ومتانة الاتحاد والحرص على الدفاع عن تراب الوطن .

بجانب ما قدمه مركز شرطة الحمرية والجهات المشاركة وشمل الحفل قيام رئيس المجلس البلدي لمنطقة الحمرية ومدير بلدية الحمرية بتكريم رئيسة المجلس الاستشار لإمارة الشارقة والأمين العام والجهات المشاركةوالجهات الراعية .

وتواصلت الفقرات لتشمل عروض مرئية عن الاتحاد وتاريخه ومسابقات ثقافية ووطنية قدمت فيها الهدايا التذكارية للحضور والمشاركين .

وفي نهاية الحفل عبرت خولة عبدالرحمن الملا رئيسة المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة عن سعادتها بهذا الاحتفال الكبير والرائع والذي نظمته بلدية الحمرية بالتعاون مع الجهات المختلفة مشيرة إلى سرورها بما قدمت من فقرات وطنية عكست مدى حرص الجميع على مواصلة تنمية قيم الولاء والانتماء في نفوس الأجيال وإدراك أهمية الاتحاد من خلال فقراته .

 

آخر الأخبار: