آخر الأخبار

لجنة شؤون الاسرة بالمجلس الاستشاري تطلع على جهود محكمة الأسرة بالشارقة في حل المشاكل الأسرية

News Image

اطلعت لجنة شؤون الاسرة في المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة خلال زيارتها لمحكمة الاسرة بمقرها في مدينة الشارقة على مختلف جهودها في حل المشاكل الأسرية وما تقوم به لدعم كل المبادرات المبذولة للارتقاء الدائم بخصوصية الأسرة وكيانها والمحافظة على تماسكها وارتقاءها.

استقبل اللجنة رئيس محكمة الأسرة المستشار سالم علي مطر الحوسني مبديا ترحيبه بأعضاء لجنة شؤون الاسرة من المجلس الاستشاري وأشار إلى حرص المحكمة على توفير أفضل الظروف التي تضمن المحافظة على تماسكها باعتبارها اللبنة الأساسية للمجتمع .

وأشاد بجهود صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة _ حفظه الله ورعاه_ في افتتاح محكمة الأسرة وما وجه به سموه إلى حل القضايا والخلافات الأسرية في محكمة خاصة لإعطائها جانبا من الخصوصية والسعي في الإصلاح بين الأسر وتقليل حالات الطلاق مثنيا على دور قرينة سموه الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيس المجلس الأعلى لشؤون الأسرة في الاهتمام بالأسرة وتماسكها .

بعدها تناقشت اللجنة مع رئيس محكمة الأسرة في العديد من الجهود التي تقوم بها المحكمة والخصوصية التي تمنحها للأسر بجانب دورها في التوفيق وحل مختلف المشاكل كما واطلعوا على الاحصائيات الأسرية التي تتوافر لدى المحكمة .

وبعد الاجتماع تجول أعضاء وعضوات لجنة الاسرة  في أرجاء المحكمة واطلعوا  على ما تضمه من مكاتب وقاعات توفر أعلى درجات الخصوصية والحيادية والراحة بما يضمن دعم الاستقرار الأسري وتقديم أفضل الخدمات.

آخر الأخبار: