آخر الأخبار

لجنة إعداد مشروع التوصيات بالمجلس الاستشاري تعد عشرة توصيات تتناول أعمال وسياسات هيئة الطرق والمواصلات

News Image

أعدت  لجنة إعداد التوصيات خلال اجتماعها الذي عقدته ظهر أمس الأول بمقر المجلس الاستشاري في مدينة الشارقة عشرة توصيات تتناول سياسات وأعمال هيئة الطرق والمواصلات في إمارة الشارقة .

يأتي ذلك بعد أن ناقش المجلس في جلسته العامة وهي الثامنة ضمن أعمال دورالانعقاد العادي الثاني من الفصل التشريعي التاسع سياسة هيئة الطرق والمواصلات والتي حضرها المهندس يوسف صالح السويجي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس الهيئة ومعاونيه.

ترأس الاجتماع أيمن عثمان باروت رئيس اللجنة وحضره كل من أعضاء اللجنة  نوره بن خليف الطنيجي ووحيده محمد عبدالعزيز وأحمد حسين بوكلاه وعبدالله سبيعان وعبدالعزيز عبدالله النعيمي  ومن الأمانة العامة للمجلس الإعلامي إسلام الشيوي أمين السر .

وفي بداية الاجتماع اطلعت اللجنة على كافة التوصيات التي تقدم بها أعضاء وعضوات المجلس والتي تلقتها الأمانة العامة للمجلس في نهاية انعقاد الجلسة كما وناقشوا كافة ما أبداه المجلس من محاور وأسئلة واستفسارات خلال المناقشة والردود والواردة من الهيئة .

وبحثت اللجنة في أهم الموضوعات التي تشكل مطلبا مجتمعيا هاما ويتصل باختصاصات الهيئة سواء في مجال الطرق وفي مجال المواصلات .

وفي نهاية الاجتماع أعدت اللجنة مسودة توصياتها بشأن مناقشة سياسة هيئة الطرق والمواصلات وأقرت اعتماد عشرة  توصيات وإحالتها للعرض على المجلس في جلسته المقبلة .

آخر الأخبار: