آخر الأخبار

لجنة إعداد مشروع التوصيات بالمجلس الاستشاري تعد توصياتها بشأن دائرة الخدمات الاجتماعية

News Image

في إطار ما يوليه المجلس من  اهتمام كبيرا بقطاع الخدمات الاجتماعية لتأمين مظلة الرعاية والتأهيل لكافة مستحقي الدعم الاجتماعي في إمارة الشارقة اجتمعت لجنة إعداد التوصيات ظهر أمس الأول بمقر المجلس الاستشاري في مدينة الشارقة وأعدت أحد عشر توصية تمهيدا لعرضها على المجلس في جلسته العامةالمقبلة .

وجاء اجتماع اللجنة بعد أن ناقش المجلس سياسة دائرة الخدمات الاجتماعية في إمارة الشارقة ضمن أعماله لدور الانعقاد العادي الثاني من الفصل التشريعي التاسع في جلسته العاشرة التي عقدها من صباح يوم الخميس السادس عشر من شهر فبراير لعام 2017م بحضور عفاف إبراهيم المري عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيسة الدائرة ومعاونيها

ترأس الاجتماع أيمن عثمان باروت رئيس اللجنة وحضره كل من أعضاء اللجنة  نوره بن خليف الطنيجي ووحيده محمد عبدالعزيز وأحمد حسين بوكلاه وعبدالله سبيعان.

وفي بداية الاجتماع اطلعت اللجنة على كافة التوصيات التي تقدم بها أعضاء وعضوات المجلس والتي تلقتها الأمانة العامة للمجلس في نهاية انعقاد الجلسة كما وناقشوا كافة ما أبداه المجلس من محاور وأسئلة واستفسارات خلال المناقشة والردود والواردة من الدائرة .

وبحثت اللجنة في أهم الموضوعات التي تشكل مطلبا مجتمعيا هاما ويتصل باختصاصات دائرة الخدمات الاجتماعية  ورعايتها للمواطنين المستحقين للدعم بمختلف الفئات وإشرافهم على دور الرعاية وغيرها من الاختصاصات الهامة التي أكدت اللجنة أن توصياتها ستمثل إضافة لترجمة رؤية وتوجيهات حضرة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة _ حفظه الله ورعاه _ في رعايته بالمواطين .

وفي نهاية الاجتماع أعدت اللجنة مسودة توصياتها بشأن مناقشة سياسة دائرة الخدمات الاجتماعية  وأقرت اعتماد أحد عشرة توصية وإحالتها للعرض على المجلس في جلسته المقبلة .

آخر الأخبار: