آخر الأخبار

لجنة شئون التربية والتعليم بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة تبحث مع مجلس أولياء أمور خورفكان الجهود المشتركة للحفاظ على النشء

News Image

التقت لجنة شؤون التربية والتعليم والثقافة والاعلام والشباب بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة خلال زيارتها لمجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في مدينة خورفكان بمقره سالم محمد النقبي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في خورفكان ونائب المجلس والاعضاء والعضوات .

ضم وفد اللجنة كل من محمد سلطان الخاصوني رئيس اللجنة والأعضاء هيام محمد الحمادي وراشد الغول  والإعلامي إسلام الشيوي من الأمانة العامة للمجلس.

وفي بداية الاجتماع أعرب سالم محمد النقبي رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في خورفكان عن تقديره واعتزازه بالدور الكبير الذي يؤديه المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة وحرصه الدائم على التواصل مع المجتمع وتلمس كافة قضايا واشاد برؤية حاكم الشارقة في انتخاب نصف أعضاء المجلس الاستشاري الأمر الذي أدى إلى تعزيز أدواره وجهوده في تناول قضايا الإمارة .

وأكد على الدور الذي تقوم به لجنة شؤون التربية والتعليم في المجلس الاستشاري من حرص على دراسة كافة الأوضاع التعليمية في مدارس إمارة الشارقة ووقفوها على شأن التعليم وإيلائها لقضايا تقويم سلوكيات الطلبة الأهمية .

بدوره أشار محمد سلطان الخاصوني رئيس لجنة شؤون التربية والتعليم إلى تواصل زيارات اللجنة للاطلاع على مختلف الجهود المبذولة لمواصلة حفظ النشء والطلبة من البنين والبنات وفق نهج المنظومة التعليمية من خلال إعداد  أجيال منتمية لوطنها متمسكة بالقيم والأخلاق .

وأوضح الخاصوني أن الزيارة لمجلس أولياء خورفكان  في إطار قيام اللجنة بالتواصل مع كافة مجالس أولياء أمور الطلبة والطالبات في إمارة الشارقة وزيارتها بالتنسيق مع مجلس الشارقة للتعليم بحكومة الشارقة للاطلاع على خططها وبرمجها من أجل تكاتف الجهود للوقوف على كافة الظواهر السلوكية وتنمية القيم في سلوك الطلبة.

بعدها جرى تبادل أطراف الحديث في كافة الموضوعات التي تكرس من الهوية الوطنية وتعلي من شأن القيم في نفوس الطلبة للوقوف أمام التيارات المختلفة .

 

آخر الأخبار: