آخر الأخبار

لجنة التربية في المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة تجتمع مع مجلس أولياء أمور الطلبة في مدينة الشارقة وتبحث القضايا الطلابية

News Image

واصلت لجنة شؤون التربية والتعليم والثقافة والاعلام والشباب بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة زياراتها لمجالس أولياء أمور الطلبة والطالبات في إمارة الشارقة لتعقد اجتماعا مع مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في مدينة الشارقة وتناقش مختلف القضايا الطلابية . 

ضم وفد لجنة التربية والتعليم من المجلس الاستشاري محمد سلطان الخاصوني رئيس اللجنة والأعضاء محمد سالم بن هويدن وراشد خلفان الغول ووحيدة عبدالعزيز وعبدالله المسافري والإعلامي إسلام الشيوي من الأمانة العامة للمجلس. 

استقبل الوفد الدكتور خالد صقر المري رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بمدينة الشارقة وأعضاء المجلس وهم عبدالله بن خادم ومحمد عبدالله بن هويدن والدكتور محسن الجنيدي وحافظ العبدولي وطارق شيخ إسماعيل ومحمد حامد وجاسم المدفع وآمنه الخيال ومريم الملا وهدى محمد وموزه خليفه وبدرية إبراهيم وسوسن المازمي وفاطمة أحمد . 

وفي بداية الاجتماع رحب الدكتور خالد صقر المري بوفد المجلس الاستشاري من أعضاء لجنة التربية مشيدا بجهودهم في التواصل مع الميدان التربوي وحرصهم على تلمس القضايا الطلابية بصورة عامة وأعرب في كلمته عن الرعاية التي يوليها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة بالتعليم في إمارة الشارقة وأشاد بجهود وزارة التربية والتعليم ومجلس الشارقة للتعليم . 

وتطرق المري إلى جهود مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في التواصل مع المدارس ودعم المسيرة التعليمية . 

بدوره أشار محمد سلطان الخاصوني رئيس لجنة شؤون التربية والتعليم بالمجلس الاستشاري إلى أن الرؤية لدى اللجنة تسعى إلى تحقيق تكامل الأدوار لخدمة الطالب وتحقيق نجاح المنظومة التعليمية وثمن جهود رئيس وأعضاء مجلس أولياء مدينة الشارقة على تواصلهم مع المدارس وتنفيذ الفعاليات التربوية بصورة دائمة والتي تحقق الغاية في  خدمة الأبناء والبنات. 

بعدها تم فتح باب النقاش المستفيض لاستعراض سبل جعل البيئة التعليمية بيئة جاذبة للطلبة في مختلف مراحلها وضمان تحلي الأبناء والبنات في دراستهم بالقيم وحفظهم من المتغيرات التي تبثها القنوات التلفزيونية الخارجية وشبكات التواصل الاجتماعي والمواقع الالكترونية مما لها تأثير على الطلبة بهدف حياتهم . 

آخر الأخبار: