آخر الأخبار

اللجنة القانونية في المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة تبحث مع المجلس البلدي لمدينة الشارقة تعزيز التعاون لدراسة الموضوعات المشتركة

News Image

اجتمعت اللجنة التشريعية والقانونية والطعون والاقتراحات والشكوى بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة  مع المجلس البلدي لمدينة الشارقة خلال الزيارة التي قامت بها لبلدية الشارقة لبحث أطر التعاون المشترك.

حضر من اللجنة كل من عبدالله إبراهيم دعيفس رئيس اللجنة وأيمن عثمان باروت مقرر اللجنة  وعبدالله مراد ميرزا عضو المجلس ومن الأمانة العامة للمجلس عبدالعزيز بن خادم أمين سر اللجنة والإعلامي إسلام الشيوي  .

فيما استقبل اللجنة كل من راشد سلطان بن طليعه رئيس المجلس البلدي لمدينة الشارقة وراشد محمد الرشيد نائب رئيس المجلس البلدي والاعضاء راشد المري وسعيد الطنيجي ومدير عام بلدية الشارقة ثابت الطريفي بجانب حضور أمين السر

وفي بداية الاجتماع رحب راشد سلطان بن طليعه رئيس المجلس البلدي لمدينة الشارقة بوفد المجلس الاستشاري من لجنة الشؤون التشريعية والقانونية وأكد على حرص المجلس على التعاون مع المجلس الاستشاري لخدمة المواطن والارتقاء الدائم بالخدمات عملا بتوجيهات حضرة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة _ حفظه الله ورعاه _.

من جانبه نقل عبدالله إبراهيم دعيفس رئيس اللجنة التشريعية والقانونية تحيات رئيسة المجلس والأعضاء والعضوات والأمين العام للحضور من المجلس البلدي ولمدير عام بلدية الشارقة وكافة كوادرها وأشاد بجهود المجلس البلدي وما يحققه من إنجازات للارتقاء الدائم بالخدمات البلدية .

وعرض دعيفس رؤية المجلس في مجال تعزيز التعاون فيما يرد للمجلس الاستشاري بما له علاقة بأعمال المجلس البلدي .

وأكد رئيس المجلس البلدي لمدينة الشارقة راشد سلطان بن طليعه أن المجلس البلدي وبلدية الشارقة حريصان على تعزيز التعاون مع المجلس الاستشاري لتنسيق الجهود المشتركة وخدمة الصالح العام  .

آخر الأخبار: