آخر الأخبار

المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة وثقافة بلا حدود ينظمان فعالية شهر القراءة

News Image

أحيا المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة وبرنامج ثقافة بلاحدود فعاليات شهر القراءة من خلال التعاون المشترك لنشر ثقافة القراءة في المجتمع .

وقامت ثقافة بلا حدود وبهذه المناسبة بتقديم مكتبة قرائية مكونه من 50 كتابا منوعا شملت إصدارات حاكم الشارقة وعدد من المؤلفات المتنوعة وإهدائها لكل عضو وعضوة .

حضر الاحتفال خولة عبدالرحمن الملا رئيسة المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة وراشد الكوس مدير عام برنامج ثقافة بلاحدود وأعضاء وعضوات المجلس وأحمد سعيد الجروان الأمين العام للمجلس وكوادر المجلس .

وتعد بادرة شهر القراءة إحدى المبادرات التي تنظمها مكتبة المجلس في إطار التواصل مع المؤسسات المعنية وتعزيز علاقة أفراد المجتمع بالمعلومة .

وأشادت خولة عبدالرحمن الملا رئيسة المجلس بهذه المبادرة وأثنت على جهود برنامج ثقافة بلا حدود وما حققه من نجاحات كبيرة في تنمية المشروع الثقافي الذي يطمح إليه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة _ حفظه الله ورعاه _ في رفع الوعي بأهمية القراءة ونشرها بين أفراد المجتمع.

واشارت إلى المجلس كجزء من المجتمع حريص على تدعيم تلك الجهود في نشر الثقافة والمعرفة وربط الانسان بالكتاب وبحب الكلمة المقروءة .

بدوره أشاد راشد الكوس مدير عام برنامج ثقافة بلا حدود بتعاون المجلس الاستشاري وباستضافته للبرنامج وبحرصه على إيصال الثقافة والمعرفة من خلال الكتاب لكافة الأسر .

وأوضح الكوس أن مشروع توزيع المكتبة يهدف إلى تعميق علاقة الفرد بالكتاب والقراءة بشكل عام ونشر ثقافة القراءة في كل بيت إماراتي ترجمة لرؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة من خلال إنشاء مكتبات منزلية وتزويدها بمجموعة من الكتب المتخصصة في مختلف المجالات المعرفية المناسبة لكل أفراد العائلة.

آخر الأخبار: