آخر الأخبار

سلطان: مناقشات «الاستشاري» تعكس حاجات المجتمع

News Image

أكد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة على أهمية التوصيات التي يخرج بها المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة من خلال اجتماعاته ومناقشاته الدائمة في دعم مسيرة التنمية الشاملة في الإمارة.
جاء ذلك خلال لقاء سموه صباح أمس خولة الملا رئيسة المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة وأعضاء المجلس.

وأثنى سموه على جهود المجلس الاستشاري خلال الفترة الماضية، والتي خرجت بالكثير من التوصيات المهمة التي من شأنها خدمة المجتمع وزيادة الخدمات المقدمة للمواطنين والقاطنين على أرض الإمارة.

وأشار صاحب السمو حاكم الشارقة خلال اللقاء، الذي عقد في مقر المجلس الاستشاري بالشارقة، إلى أهمية المناقشات التي تدور تحت قبة المجلس والموضوعات التي تعكس صوت المواطن وحاجة المجتمع، مؤكداً سموه على التكامل الذي يحققه المجلس من خلال التعاون مع الدوائر والهيئات الحكومية في إمارة الشارقة، والذي يصب في مصلحة تطوير سير العمل الحكومي.

وتناول سموه خلال اللقاء عدداً من التجارب العالمية الناجحة في عدة مجالات تنموية مستعرضاً الاستفادة منها في تطوير العمل الحكومي والتعاون مع مختلف الجهات الرائدة بما يصب في مصلحة الإمارة.

ووجه صاحب السمو حاكم الشارقة عدداً من النصائح إلى أعضاء المجلس تساعدهم على تأدية دورهم البرلماني وخدمة المجتمع، والوصول إلى كافة الفئات للحرص على نقل احتياجاتهم وآرائهم إلى الحكومة.

وثمن رئيس وأعضاء المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة زيارة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي وتوجيهاته الأبوية وحرصه الدائم على خدمة المواطنين والقاطنين على أرض الإمارة وتوفير كافة الاحتياجات والخدمات لهم، بما يوفر العيش الكريم في إمارة الشارقة.

آخر الأخبار: