آخر الأخبار

المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة يعقد جلسته السابعة عشرة صباح الخميس ويناقش توصياته لسياسة دائرة الموارد البشرية

News Image

يعقد المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة ضمن أعماله لدور الانعقاد العادي الثاني من الفصل التشريعي التاسع جلسته السابعة عشرة صباح الخميس 27 شعبان 1438هـ الموافــــــــق 25 مايو 2017م في تمام الساعة العاشرة والنصف وذلك بمقره في مدينة الشارقة برئاسة خولة عبدالرحمن الملا رئيسة المجلس الاستشاري.

وبعد التصديق على محضر الجلسة السابقة يناقش المجلس مشـروع توصياته بشأن سياسة دائرة الموارد البشرية لإمارة الشارقة والوارد من لجنة إعداد مشروع التوصيات .

من جانب أخر  بحثت لجنة إعداد مشروع التوصيات خلال اجتماعها الذي عقدته ظهر أمس بمقر المجلس الاستشاري في مدينة الشارقة رؤاها لأهم التوصيات التي سترفعها للمجلس خلال الجلسة السابعة عشرة بشأن التوصيات الخاصة بمناقشة سياسة دائرة الموارد البشرية  في إمارة الشارقة.

وترأس الاجتماع  أيمن عثمان الباروت رئيس اللجنة  وحضره كل من أعضاء اللجنة عبدالله سبيعان و نوره بن خليف الطنيجي ووحيده محمد عبدالعزيز وعبدالعزيز عبدالله النعيمي وأحمد حسين بوكلاه ومن الأمانة العامة للمجلس عبدالعزيز بن خادم رئيس قسم شؤون اللجان أمين السر بالمجلس

وقامت اللجنة خلال اجتماعها بصياغة عدد من التوصيات على ضوء مناقشة أعضاء وعضوات المجلس في الجلسة العامة السابقة والمخصصة لمناقشة سياسة دائرة الموارد البشرية  واطلاعهم على ما رفعه أعضاء وعضوات المجلس من توصيات في ختام مناقشة الدائرة والتي عقدها المجلس  في جلسته العامة السابقة  ضمن أعماله لدور الانعقاد العادي الثاني من الفصل التشريعي التاسع  .

وأكدت اللجنة خلال اعدادها للتوصيات  على ما لدائرة الموارد البشرية   من دور حيوي ومسؤوليات وأعباء كثيرة  في تأهيل الباحثين عن عمل وتوفير مختلف الوظائف في القطاع الحكومي والقطاع الخاص وتطبيق أفضل النظم في سير الأداء الوظيفي العام .

وأقرت لجنة إعداد مشروع التوصيات صياغة العديد من التوصيات تمهيدا لعرضها على  المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة في جلسته المقبلة لدراستها وإقرارها .

 

آخر الأخبار: