آخر الأخبار

لجنة التربية بالمجلس الاستشاري لإمارة تزور عدد من الاجنحة في معرض الشارقة الدولي للكتاب وتشيد برؤية حاكم الشارقة في إثراء الثقافة والمعرفة وترسيخها في المجتمع

News Image

زارت لجنة شؤون التربية والتعليم والثقافة والاعلام والشباب معرض الشارقة الدولي للكتاب في دورته السادسة والثلاثين صباح أمس وتفقدت عددا من الاجنحة المشاركة التي تقدم مؤلفات تثري ثقافة الأجيال والطلبة بالعلوم والمعارف.

ضم وفد اللجنة كل من محمد سلطان الخاصوني رئيس اللجنة والأعضاء والعضوات هيام الحمادي وراشد الغول وجمعه الشامسي ووحيدة عبدالعزيز ومحمد بن هويدن ورافقتهم هدى الحمادي أمينة السر .

وفي بداية الزيارة أشادت اللجنة برؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة وفكره الثاقب في تنظيم معرض الكتاب بشكل سنوي ليكون حدثا لنهل المعرفة والتزود من القراءة وأن تكون القراءة أسلوب حياة المجتمع .

وأعربت اللجنة عن تقديرها لدعم صاحب السمو حاكم للمعرض في إطار نهجه الحكيم في إثراء الثقافة والمعرفة وترسيخها في المجتمع ونقلها للأجيال وحشد أكير عدد من الكتاب على مستوى العالم في هذه التظاهرة الثقافية الأبرز في مجال الثقافي .

بعدها تجولت اللجنة في عدد من الاجنحة والدور المشاركة في المعرض ذات الطابع الثقافي للأجيال فزارت منشورات القاسمي ودار كلمات وثقافة بلاحدود ووزارة التربية والتعليم بجانب استقبالها لعدد من الزوار والكتاب في مقر جناح المجلس المشارك في المعرض .

وأكد محمد سلطان الخاصوني رئيس لجنة شؤون التربية والتعليم والثقافة والاعلام والشباب في نهاية الزيارة أن اللجنة تحرص سنويا على زيارة معرض الشارقة الدولي للكتاب واللقاء بكافة المعنيين بكتاب الأجيال والوقوف على إصداراتهم وأشار إلى أن اللجنة تحرص على تعزيز جهود دور النشر والجهات التي تعنى بكتب الثقافة والمعرفة والموجهة للمجتمع وللطلبة .

آخر الأخبار: