آخر الأخبار

لجنة شؤون التربية والتعليم بالمجلس الاستشاري تطلع على خطط ومشاريع مجلس الشارقة للتعليم

News Image

اطلعت لجنة شؤون التربية والتعليم والثقافة والاعلام والشباب بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة على مختلف خطط ومشاريع مجلس الشارقة للتعليم بحكومة الشارقة والتي بلغت 41 مشروعا ومبادرة واستمعت إلى شرح واف عن مختلف أهداف وسياسات مجلس الشارقة للتعليم ودوره في الارتقاء بالنواحي التعليمية في إمارة الشارقة .

جاء ذلك خلال الزيارة التي قامت بها اللجنة ظهر أمس إلى مقر مجلس الشارقة للتعليم في إطار تحضيرها لمناقشة سياسة مجلس الشارقة للتعليم خلال جلسة المجلس الاستشاري المقبلة .

ضم الوفد كل من محمد سلطان الخاصوني رئيس اللجنة والأعضاء والعضوات هيام الحمادي ووحيدة عبدالعزيز وجمعه الشامسي وراشد خلفان الغول ومحمد سالم بن هويدن ورافقتهم هدى الحمادي أمينة السر وإسلام الشيوي إعلامي .

اجتمع مع وفد اللجنة كل من الدكتور سعيد مصبح الكعبي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس مجلس الشارقة للتعليم وعلي الحوسني الامين العام لمجلس الشارقة للتعليم ومحمد الملا مدير إدارة جائزة الشارقة للتفوق والتميز التربوي .

وفي بداية الاجتماع نقل محمد سلطان الخاصوني تحيات رئيسة المجلس الاستشاري والامين العام للمجلس لمجلس الشارقة للتعليم معربا عن تقدير المجلس الاستشاري لكافة الجهود التي يقوم بها مجلس الشارقة للتعليم لترجمة رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة _حفظه الله ورعاه _ لدعم روافد التعليم والاهتمام بالطلبة والطالبات في مختلف مدارس إمارة الشارقة .

بدوره رحب الدكتور سعيد مصبح الكعبي رئيس مجلس الشارقة للتعليم بوفد لجنة التربية من المجلس الاستشاري وأعرب عن تقديره للدور الكبير الذي يقوم به المجلس في إطار مناقشته واهتمامه بكافة الموضوعات الوطنية وحرصه على تناغم منظومة العمل بين كافة المؤسسات مشيدا بالاهتمام الدائم من قبل المجلس الاستشاري بكافة أعمال مجلس الشارقة للتعليم .

وأشاد الكعبي بالدعم الكبير والاهتمام الدائم الذي يوليه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة بمجلس الشارقة للتعليم ودعمه الدائم والمباشر لأعمال مجلس الشارقة للتعليم وإشراف سموه على شؤون التعليم في الإمارة .

وأشار إلى مجلس الشارقة للتعليم يعمل وفق خطة متكاملة تتضمن تنفيذ 41 مبادرة ومشروع تخدم الميادن  التربوي بجانب التواصل الدائم مع كافة المدارس والتعاون مع وزارة التربية والتعليم لتحقيق الغايات التربوية في خدمة الاجيال .

وقدم الكعبي شرحا عن أعمال مجلس الشارقة للتعليم كما وتناول علي الحوسني ومحمد الملا الرؤية المستقبلية واستعراضا أوجه خطط وبرامج مجلس الشارقة للتعليم وأدوار المجلس فيما يخص الحضانات وجائزة الشارقة للتفوق والتميز التربوي بجانب الإشراف والدعم لكافة أدوار مجالس أولياء أمور الطلبة والطالبات في مختلف مدن ومناطق إمارة الشارقة .

آخر الأخبار: