آخر الأخبار

المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة يحتفل بيوم المرأة العالمي

News Image

احتفل المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة بيوم المرأة العالمي من خلال احتفالية نظمها عقب انتهاء أعمال جلسته التي عقدها اليوم الخميس بمقره في مدينة الشارقة.

حضر الاحتفال خولة عبدالرحمن الملا رئيسة المجلس الاستشاري وأعضاء وعضوات المجلس والأمين العام وكوادر المجلس كما حضر الاحتفال خميس بن سالم السويدي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى والشيخ ماجد بن سلطان القاسمي مدير دائرة شؤون الضواحي والقرى وأعضاء مجالس الضواحي وكبار موظفو الدائرة.

وبهذه المناسبة قالت خولة عبدالرحمن الملا رئيسة المجلس يسعدني أن أتقدم بالتهنئة لكل امرأة معطاءة، إنها حواء التي ربت الأجيال وصنعت الإنجازات تقف خلف الرجل ليكون اليوم هو (يوم المرأة العالمي).

وأشادت الملا بدور القيادة الرشيدة في دعمها وتمكينها للمرأة في إطار الرؤية التي أبهرت العالم في دعم المرأة، قدوتنا أم الإمارات سمو الشيخة/ فاطمة بنت مبارك، رائدة العمل النسوي ونبارك لسموها هذه المناسبة.

وقدمت التهنئة لسمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة على ما تقدمه سموها من دعم للمرأة ليكون لها دورها وإسهاماتها بجانب الرجل في كافة المحافل.

وأكدت الملا بهذه المناسبة قائلة: إنها المرأة التي ضربت أروع الأمثلة منذ فجر التاريخ وما زالت تقدم لأسرتها ومجتمعها ووطنها في شتى المجالات ليكون الفخر بأنها المرأة التي تقدم عطائها كنهر فياض، وبإذن الله ستواصل المرأة العمل والنجاح في كنف القيادة التي منحت الكثير للمرأة في مشهد يدعونا كنساء إلى الفخر والاعتزاز، فهنيئاً لكل امرأة يومها العالمي.

بعدها قامت الملا يرافقها خميس السويدي والشيخ ماجد القاسمي وعضوات وأعضاء المجلس والأمين العام والحضور بتقطيع الكعكة التي أهدها للمجلس بهذه المناسبة العضوان خالد الغيلي الزعابي ومحمد عمر الدوخي.

حيث قدم الحضور التهاني لرئيسة المجلس والحاضرات بمناسبة الاحتفال بيوم المرأة العالمي مؤكدين ما حققته إمارة الشارقة من تمكين للمرأة في ظل وصول سعادة خولة الملا كأول امرأة لرئاسة المجلس الاستشاري.

آخر الأخبار: