آخر الأخبار

لجنة التوصيات في استشاري الشارقة" تعد ثمانية توصيات حول أعمال "دائرة الشؤون الاسلامية"

News Image

أعدت " لجنة إعداد مشروع التوصيات " في المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة -خلال اجتماعها في مقر المجلس -التوصيات التي سترفعها للمجلس خلال جلسته المقبلة حول التوصيات الخاصة بمناقشة سياسة " دائرة الشؤون الإسلامية " في الإمارة.

ترأس الاجتماع أيمن عثمان الباروت رئيس اللجنة بحضور أعضائها أحمد حسين بوكلاه ونوره بن خليف الطنيجي ووحيده محمد عبدالعزيز ومن الأمانة العامة للمجلس إسلام الشيوي الإعلامي بالمجلس.

وبحثت اللجنة مختلف المحاور التي طرحها أعضاء وعضوات المجلس خلال مناقشة سياسة الدائرة في الجلسة العامة العاشرة من دور الانعقاد العادي الثالث من الفصل التشريعي .. فيما صاغت 8 توصيات على ضوء مناقشة أعضاء وعضوات المجلس واطلاعهم على ما رفعه المجلس من توصيات في ختام مناقشة المجلس للدائرة والتي حضرها عبدالله يعروف السبوسي مدير الدائرة ومعاونيه.

وأكدت اللجنة - خلال إعدادها للتوصيات - على ما يوليه المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة من تمكين لدائرة الشؤون الاسلامية في الإمارة ودعم أعمالها لتقوم بمهامها ما تشرف عليه دائرة الشؤون الإسلامية من أعمال جليلة لخدمة بيوت الله عز وجل ورعايتها وما تتولاه من جهود لتفعيل دور المسجد ورسالته العظيمة في المجتمع لتتناول التوصيات عددا من الرؤى التي تصب نشر الوعي والثقافة الاسلامية بين الشباب وطلبة المدارس وحثهم على التمسك بالقيم والأخلاق الإسلامية و تبني الدائرة لطرح نماذج تقترحها لبناء المساجد وفق عدد من التصاميم وغيرها من التوصيات التي تصب في عمل الوعاظ والأئمة والتنسيق مع مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة الامر الذي يعزز من أدوارها إبراز رسالة الإسلام الداعية إلى المحبة والسلام والتسامح والتعاون والإخاء.

آخر الأخبار: