آخر الأخبار

اللجنة الإعلامية لانتخابات استشاري الشارقة تبحث ترتيبات تغطية المرحلة الثالثة الخاصة بالتصويت

News Image

أكد الدكتور خالد عمر المدفع عضو اللجنة العليا للانتخابات رئيس اللجنة الاعلامية  على أهمية دور الاعلام بمختلف مؤسساته وشراكته وتضافر جهوده لإنجاح عملية الانتخابات التي تشهدها إمارة الشارقة في هذه الايام وأهمية مواصلة الدور الاحترافي الذي تميزت به مختلف المؤسسات الاعلامية عبر  منابرها ونوافذها الاعلامية المختلفة  لتوفير المعلومات ولعب دور هام ومنصة حيادية للتعريف بالانتخابات وبرامج المرشحين .

جاء ذلك خلال الاجتماع الخامس للجنة الاعلامية لانتخابات المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة والذي عقدته  صباح اليوم بمقر المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة وبحثت مختلف تحضيراتها بشأن جهودها للتغطية الاعلامية للمرحلة الثالثة والخاصة بالتصويت  .

ترأس اللجنة الاعلامية الدكتور خالد عمر المدفع عضو اللجنة العليا للانتخابات رئيس اللجنة الاعلامية  وحضرها من أعضاء اللجنة الاعلامية كل من محمد خلف وطارق علاي النقبي وفيصل عبدالهادي  وإسلام الشيوي.

وأشاد الدكتور خالد المدفع بدور الجهات الاعلامية فيما قدمته من طرح إعلامي متميز منذ انطلاق الانتخابات معربا عن تقديره لدور الجهات الاعلامية والاعلاميين في تعزيز أدوار الانتخابات ومراحلها وتوعية المواطنين بأهمية المشاركة في الانتخابات .

وبعدها جرى خلال الاجتماع استعراض إجراءات الاقتراع في المراكز الانتخابية والتي قدمها محمد عبدالرحمن آل علي عضو لجنة إدارة الانتخابات بجانب إطلاع اللجنة على المخططات المقترحة في المراكز الانتخابية .

وأكدت اللجنة في مختلف أدوارها وما تتولاه من شؤون إعلامية تسعى إلى توعية المجتمع بأهمية الحضور للإدلاء بالأصوات ضمن مسار العمليات الانتخابية  وأهمية المساهمة بها وإنجاحها .

كما وجرى مناقشة خطط وأعمال اللجنة الاعلامية وتجهيزاتها لتغطية المرحلة الثالثة والخاصة بالتصويت ودور مؤسسة الشارقة للإعلام في التغطية والنقل الحدث في مختلف قنوات المؤسسة.

وتناقشت اللجنة في جوانب التغطية الإعلامية عبر جميع وسائل الإعلام وتذليل كافة الخدمات للإعلاميين للحضور والتغطية من جميع جوانبها الصحفية والاذاعية والتلفزيونية واستخدام كاقة المنافذ الاعلامية وقنوات التواصل الاجتماعي  طوال فترة  انتخابات المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة وتكثيف الجهود مع المؤسسات الاعلامية لتغطية مواقع التصويت التسعة في إمارة الشارقة  .

آخر الأخبار: