آخر الأخبار

العليا لانتخابات المجلس الاستشاري تبحت ترتيبات حفل تكريم اللجان العاملة والمؤسسات المساهمة في الانتخابات

News Image

بحث المستشار منصور محمد بن نصار رئيس اللجنة العليا للانتخابات المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة خلال اجتماعه مع  عدد من أعضاء اللجنة العليا  بمكتب الادارات الحكومية التابعة لمكتب سمو حاكم الشارقة مختلف التحضيرات الحالية لإقامة حفل تكريم اللجان العاملة في الانتخابات والمؤسسات والأفراد .

حضر الاجتماع الذي عقد صباح اليوم الدكتور خالد عمر المدفع عضو اللجنة العليا رئيس اللجنة الاعلامية وأحمد سعيد الجروان عضو اللجنة العليا رئيس لجنة إدارة الانتخابات ومحمد عبدالرحمن آل علي عضو لجنة إدارة الانتخابات وإسلام الشيوي عضو اللجنة الاعلامية وماجد عبدالله النقبي من الادارة القانونية في مكتب سمو حاكم الشارقة وزينب عيد من مؤسسة الشارقة للاعلام .

وحيا رئيس اللجنة العليا للانتخابات  خلال الاجتماع كافة الجهود التي تكاملت لإنجاح العملية الانتخابية وهي الأولى في إمارة الشارقة مشيدا بجهود اللجان العاملة والدوائر الحكومية والمؤسسات والأفراد على ما قدموه من جهد ملموس كل بحسب دوره وموقعه للإسهام في إنجاح الانتخابات التي أشاد بنتائجها الجميع .

بعدها بحث بن نصار مع أعضاء اللجنة العليا والحضور كافة التحضيرات التي تمضي على قدم وساق لتكريم كافة اللجان العاملة في الانتخابات والمؤسسات والافراد خلال حفل جاري التحضير له حاليا.

كما وتم التطرق إلى برنامج الحفل وما سيتم عرضه خلال الحفل من مواد مصورة علاوة عن آليات تكريم وإثابة الجهود المختلفة وتقدير عطائها بعد نجاح هذا العرس الانتخابي الذي شهدته إمارة الشارقة .

آخر الأخبار: