آخر الأخبار

برعاية حاكم الشارقة اللجنة العليا لانتخابات المجلس الاستشاري تقيم حفلها لتكريم اللجان والجهات صباح الاربعاء

News Image

برعاية حضرة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الاعلى للاتحاد حاكم الشارقة حفظه الله ورعاه يكرم سمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة اللجان والجهات المساهمة في إنجاح انتخابات المجلس الاستشاري وذلك من صباح يوم الاربعاء في تمام الساعة الحادية عشرة في فندق ومنتجع شيراتون الشارقة .

ومن المقرر أن تقيم اللجنة العليا احتفالها بعد أن شهدت انتخابات المجلس الاستشاري نجاحا كبيرا وتجاوبا لافتا من قبل المواطنين والمواطنات للمشاركة بالتسجيل والترشح والانتخاب في جميع مراحل الانتخابات .

يبدأ الحفل بوصول الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة يرافقه كبار الشخصيات من الوزراء والمدعوين وأعضاء اللجنة العليا ليلقي المستشار منصور محمد بن نصار رئيس اللجنة العليا للانتخابات كلمة بهذه المناسبة بعدها يتابع الحضور عرضا مرئيا من إعداد مؤسسة الشارقة للاعلام يسلط الضوء على المسار الانتخابي لامارة الشارقة ويوثق لجميع المراحل التي اختتمت بإعلان أسماء الفائزين والفائزات في أول انتخابات شهدتها إمارة الشارقة.

يعدها يقوم الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي يرافقه رئيس اللجنة العليا بتكريم اللجان والجهات المساهمة في انتخابات المجلس الاستشاري .

آخر الأخبار: