آخر الأخبار

لجنة إعداد مشروع التوصيات في المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة تعد توصياته لدعم أعمال دائرة شؤون البلديات

News Image

أعدت لجنة إعداد مشروع التوصيات بالمجلس الاستشاري خلال اجتماعها الذي عقدته صباح أمس بمقر المجلس الاستشاري في مدينة الشارقة التوصيات التي سترفعها للمجلس خلال جلسته المقبلة بشأن التوصيات الخاصة بمناقشة سياسة دائرة شؤون البلديات في إمارة الشارقة .

وبحثت اللجنة في مختلف المحاور التي طرحها أعضاء وعضوات المجلس خلال مناقشة سياسة الدائرة وبلديات إمارة الشارقة التسع في الجلسة العامة الخامسة عشرة من دور الانعقاد العادي الرابع من الفصل التشريعي العاشر.

ترأس الاجتماع سعادة الدكتور عبدالله إبراهيم الدرمكي رئيس اللجنة وحضره الأعضاء سعادة محمد علي محمد النقبي مقرر اللجنة وسعادة محمد حمد الزعابي وسعادة أحمد سالم سيف غانم الزعابي وسعادة علي سعيد بن شرارة الكتبي وسعادة محمد عبد الله بن شميل الكتبي ومن الأمانة العامة للمجلس  عبدالعزيز بن خادم نائب مدير إدارة الشؤون البرلمانية وإسلام الشيوي الخبير الاعلامي.

وقامت اللجنة خلال اجتماعها بصياغة عدد من التوصيات توصيات على ضوء مناقشة أعضاء وعضوات المجلس في الجلسة العامة السابقة والمخصصة لمناقشة سياسة الدائرة واطلاعهم على ما رفعه أعضاء وعضوات المجلس من توصيات في ختام مناقشة المجلس للدائرة.

وأكدت اللجنة خلال اعدادها للتوصيات على ما يوليه المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة من دعم وتمكين لدور الدائرة والبلديات في مواصلة الارتقاء بمختلف الخدمات والتي تمس المواطن والمقيم فضلا عن صياغة توصيات من شأنها استكمال كافة المشروعات وتلبية متطلبات الخدمات لسكان إمارة الشارقة  .

وأقرت لجنة إعداد مشروع التوصيات في نهاية الاجتماع صياغة عدد من التوصيات تتناول أعمال ومهام واختصاصات الدائرة تمهيدا لعرضها على  المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة في جلسته المقبلة لدراستها وإقرارها .

آخر الأخبار: