آخر الأخبار

المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة يستقبل وفد مجلس الشارقة للشباب ويطلعه على منظومة العمل البرلماني

News Image

استقبل المجلس الاستشاري بالشارقة وفداً من مجلس الشارقة للشباب ، برئاسة ماجد خالد الحمادي رئيس مجلس الشارقة للشباب وذلك في مقره بمدينة الشارقة واطلعه على منظومة العمل البرلماني ضمن أعمال المجلس الاستشاري واختصاصاته .

حيث كان في استقبالهم صباح أمس سعادة أحمد سعيد الجروان، الأمين العام للمجلس الاستشاري ومدراء الإدارات وعدد من رؤساء الأقسام والمعنيين .

وضم وفد مجلس الشارقة للشباب كل من حميد خلفان الكندي نائب رئيس المجلس وعبيد صالح السويدي عضو المجلس وخالد ابراهيم الريسي عضو المجلس

وأبدى سعادة أحمد سعيد الجروان ترحيبه الكبير بزيارة وفد مجلس الشارقة للشباب ، مشيدا بجهودهم وأهمية عطاء الشباب ودرهم في مواصلة عجلة التقدم والبناء والازدهار في كافة المجالات.

فيما قدم ماجد خالد الحمادي رئيس مجلس الشارقة للشباب تحياته وتحيات المجلس إلى الأمين العام للمجلس وكافة كوادر المجلس ، مشيدا بدور المجلس الاستشاري وما يحققه من دور حيوي في تمثيل مجتمع الشارقة ومناقشة كافة الموضوعات الحيوية لافتا إلى أن مجلس الشارقة للشباب حريص على توطيد التعاون والاطلاع على سياسات الأمانة العامة للمجلس الاستشاري ودورها في تحقيق منظومة أعمالها البرلمانية .

وتم خلال اللقاء استعراض عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، والتي توضح عمق الشراكة بين الجانبين بما يخدم الصالح العام، إلى جانب فتح آفاق جديدة لهذا التعاون وتمكين مجلس الشارقة للشباب من الاستفادة من خبرات الأمانة العامة للمجلس الاستشاري وأدوارها في خدمة الوطن .

وتم إطلاع مجلس الشارقة للشباب على أدوار المجلس من خلال العروض التي قدمت وشملت الجوانب التشريعية ودور الإدارة البرلمانية في المجلس بهذا الشأن علاوة على دور إدارة الاستراتيجية في تحقيق أفضل الممارسات وتطبيق السياسات الرامية إلى تطوير الأداء في بيئة العمل ضمن أروقة المجلس بما يحقق سرعة الأداء وقوة المخرجات وحسن الأداء .

بعدها جرى اصطحاب مجلس الشارقة الشباب في جولة شملت إدارات وأقسام المجلس بجانب زيارة قاعة المجلس والتعرف على أليات سير الجلسات العامة مع زيارة مكتبة المجلس وما بها من دراسات وعناوين متخصصة في كافة المجالات .

وتوجه ماجد خالد الحمادي بجزيل الشكر للأمين العام للمجلس ولكوادرها البشرية على ما يقومون به من أدوار عملية ملموسة على مختلف الأصعدة وحرصهم على رعاية مصالح الوطن والمواطنين ضمن أدوار المجلس الاستشاري الرقابة والتشريعية.

وفي نهاية اللقاء، أثنى أحمد سعيد الجروان الأمين العام للمجلس الاستشاري، على الجهود المستمرة والممتدة لمجلس الشارقة للشباب، على كل ما يقدم من قبلهم من مبادرات وفعاليات تخدم شريحة الشارقة والتي تتماشى مع توجهات القيادة الرشيدة، الرامية إلى تمكين الشباب وتعزيز دورهم في خدمة الوطن

آخر الأخبار: