آخر الأخبار

لجنة إدارة انتخابات المجلس الاستشاري تكمل جولتها لزيارة بلديات إمارة الشارقة وتؤكد جاهزيتها لإجراء الانتخابات

News Image

في إطار استعداداتها لتنظيم الانتخابات المقبلة، أعلنت لجنة إدارة انتخابات المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة عن انتهاء برنامج زياراتها إلى بلديات إمارة الشارقة ، حيث تم تفقدها للمراكز الانتخابية في جميع البلديات والتأكد من جاهزيتها لإنجاز مراحل الانتخابات.

في السياق نفسه، قامت اللجنة بزيارة مواقع تسجيل المواطنين في الهيئات الانتخابية بجميع بلديات إمارة الشارقة، بما في ذلك بلدية مدينة الشارقة، وبلدية منطقة الحمرية، وبلدية مدينة الذيد، وبلدية منطقة مليحة، وبلدية منطقة المدام، وبلدية منطقة البطائح، وبلدية مدينة دبا الحصن، وبلدية مدينة كلباء، وبلدية مدينة خورفكان.

خلال هذه الزيارات، التي استمرت على مدى ثلاثة أيام، التقت اللجنة بلجان الدوائر الانتخابية وتفقدت مختلف التحضيرات اللازمة لبدء مراحل الانتخابات، بداية من مرحلة التسجيل وانتهاء بمرحلة التصويت ، وتم خلال الزيارات استعراض الجدول الزمني المخصص للانتخابات والإجراءات المتخذة لضمان نجاح العمليات الانتخابية.

وجرى التأكيد على التنسيق والتعاون المشترك بين لجنة إدارة انتخابات المجلس ولجان الدوائر الانتخابية بجانب التطرق إلى استخدام مختلف الموارد والخدمات المتاحة لضمان تنظيم الانتخابات بنجاح وسلامة.

وتم التأكيد على جاهزية بلديات إمارة الشارقة لتكون مقرات تسجيل أعضاء الهيئة الانتخابية ابتداءً من يوم الاثنين المقبل، حيث ستستمر عملية التسجيل لمدة تستمر 29 يومًا علاوة على مناقشة المراحل القادمة للعملية الانتخابية وضرورة توفير بيئة مناسبة وسلسة للمواطنين للمشاركة في الانتخابات.

آخر الأخبار: