آخر الأخبار

لجنة المرافق بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة تطلع على خدمات الإدارة المشتركة لهيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة

News Image

اطلعت  لجنة الشؤون الإسلامية والأوقاف والبلديات وشؤون الأمن والمرافق العامة بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة على مختلف الخدمات المقدمة للمتعاملين مع هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة وما يتصل بذلك من مواكبة لمتطلبات مسيرة التنمية وتحقيق رضا المتعاملين مع الهيئة باستخدام التكنولوجيا والتطبيقات الذكية لتحسين وتطوير الخدمات .

جاء ذلك خلال زيارة اللجنة في إطار أعمالها لدور الانعقاد العادي الرابع من الفصل التشريعي العاشر لإدارة الخدمات المشتركة التابعة للهيئة في مقرها بمنطقة الرحمانية بمدينة الشارقة .

حضر من جانب اللجنة سعادة عبيد عوض الطنيجي رئيس اللجنة وسعادة عبيد القابض الطنيجي مقرر اللجنة وسعادة أحمد راشد علي النقبي وسعادة عبدالله مصبح الخاصوني الكتبي وسعادة عبدالله إبراهيم موسى ومن الأمانة العامة آمنه باصليب مسؤول شؤون الجلسات وأمينة سر اللجنة.

فيما استقبل اللجنة من الهيئة المهندس إبراهيم البلغوني مدير إدارة الخدمات المشتركة والدكتور المهندس حسن الزرعوني مدير إدارة توزيع الكهرباء والمهندس فيصل السركال مدير إدارة المياه وماجد المطوع مدير إدارة الشؤون القانونية والمهندس عبدالرحيم الزرعوني إدارة توزيع الكهرباء والمهندس سلطان العويس إدارة الخدمات المشتركة والمهندسة إيمان الثقفي إدارة الخدمات المشتركة.

وفي بداية الاجتماع أبدى المهندس إبراهيم البلغوني مدير إدارة الخدمات المشتركة ترحيبه بأعضاء لجنة المرافق العامة من المجلس الاستشاري وبعدها تطرق إلى أبرز الخدمات التي تقدمها إدارة الخدمات المشتركة.

  فيما قدم سعادة  عبيد محمد القابض الطنيجي مقرر اللجنة الشكر للهيئة على الاستقبال  وأشار بأن الهدف من الزيارة الاطلاع على الخدمات المقدمة من الهيئة استكمالاً لأعمال اللجنة خلال دور الانعقاد العادي الرابع من الفصل التشريعي العاشر وذلك تمهيداً لمناقشة سياسة هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة خلال الجلسة المقبلة .

بعدها استعرضت الهيئة أبرز الخدمات المقدمة وما تتولاه إدارة الخدمات المشتركة من تطوير وتحديث الخدمات المقدمة للمتعاملين بالتعاون مع الشركاء الإستراتيجيين ويأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بضرورة توفير أفضل الخدمات لسكان إمارة الشارقة من مواطنين ومقيمين واتخاذ كافة الإجراءات لتوفير الوقت والجهد وللتيسير عليهم .

وشارك أعضاء لجنة المرافق العامة من المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة في طرح أبرز النقاط والاستفسارات التي تصب في مختلف الخدمات المقدمة والتي تتماشى مع السرعة والانجاز وأهمية التنسيق بين الجمهور والإدارات في هذا الشأن.

وأشارت الهيئة خلال الاجتماع إلى دورها في العمل على اعتماد المخططات الكهرباء والمياه والغاز وإجراء ما يلزم من توصيل مؤقت أو دائم للكهرباء والمياه والغاز، علاوة على ذلك تحديث ومراجعة التشريعات واللوائح بالتنسيق مع الفنيين والمعنيين والتواصل مع إدارة تقنية المعلومات للهيئة لإيجاد طرق ميسرة لسداد الرسوم تسهيلاً على المستفيدين من الخدمات.

آخر الأخبار: