آخر الأخبار

الأمين العام للمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة يطلع على الأهداف التشغيلية ومؤشرات الأداء لإدارات المجلس للعام 2023

News Image

أكد سعادة أحمد سعيد الجروان الأمين العام للمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة أن المجلس يواصل رؤيته الاستراتيجية في مجال تعزيز قدراته البرلمانية من خلال تبني أرقى مواصفات المعرفة فضلا عن تطبيق أعلى المعايير العالمية في الأداء ومواكبة التطورات الإدارية والفنية ضمن منظومة أعماله .

وأوضح أن المجلس الاستشاري يعمل وفق رؤى محددة لتحقيق الاستدامة في مجالات أعماله البرلمانية وتنمية فرص التنافسية بين وحداته الإدارية لتعزيز قدرات المجلس كبرلمان محلي لإمارة الشارقة يعكس رؤى وتوجهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

جاء ذلك خلال إطلاع الجروان صباح أمس بحضور مدراء الإدارات ونواب مدراء الإدارات في المجلس الاستشاري على الأهداف التشغيلية ومؤشرات الأداء لإدارات المجلس الاستشاري في الأمانة العامة للمجلس لعام 2023م.

وتناول اللقاء الأهداف التشغيلية الثابتة والمتغيرة من حيث الجودة والنوعية في الأداء وتنمية أوجه العمل مع تطوير الأنظمة والارتقاء للأعلى بأداء الكوادر البشرية العاملة  .

وقدم أحمد أل علي مدير إدارة التخطيط الاستراتيجي والتطوير المؤسسي بالمجلس شرحا حول مؤشرات أداء الإدارات والأقسام في الأمانة العامة للمجلس وما يتصل بذلك من أهداف تشغيلية وأوجه الدعم التي يمكن تقديمها في هذا الشأن.

بعدها جرى بحث مواصلة مساعي الأمانة العامة للمجلس من خلال وحداتها التنظيمية في الإدارات والأقسام للتميز في مخرجاتها وجودة أدائها في ظل حرص المجلس على موائمة أعماله لكافة المرجعيات الوطنية والتي ترسخ لدوره البرلماني في طرح وتنفيذ أفضل المبادرات النوعية المرتكزة على أفضل المعايير في هذا الشأن والتي تتواكب مع المرحلة المقبلة واتباع أفضل الاستراتيجيات الرامية إلى تطبيق معاييرها واشتراطاتها في تأصيل ومراجعة وتحسين نظم الأداء في كافة الأعمال وخلق القيمة وضمان استمراريتها وتأصيلها في بيئة العمل الداخلية والتواصل الخارجي.

آخر الأخبار: