آخر الأخبار

اللجنة القانونية في المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة تنظر في شكوى المواطنين

News Image

نظرت اللجنة التشريعية والقانونية بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة في شكاوى المواطنين المحالة إليها والتي تلقاها المجلس الاستشاري خلال الفترة الماضية .

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد بمقر المجلس الاستشاري صباح أمس الأول وحضره من اللجنة التشريعية بالمجلس كل من عبدالله إبراهيم دعيفس رئيس اللجنة وأيمن عثمان باروت مقرر اللجنة ومن الاعضاء خليفه شامس الكعبي وخليفه محمد بوغانم وشاهين إسحاق المازمي وعبدالله صالح النقبي وعبدالله مراد ميرزا ويوسف حسن آل علي المستشار القانوني للمجلس وأمناء السر عبدالعزيز بن خادم وآمنه باصليب.

وتباحثت اللجنة في مختلف ما ورد إلى المجلس الاستشاري بشأن شكاوى المواطنين، وأكدت اللجنة استقبالها الشكاوى الواردة للمجلس الاستشاري من الجمهور والمواطنين عن طريق الموقع الإلكتروني للمجلس http://www.ccsharjah.gov.ae. أو عبر البراق أو تسليمها إلى مقر المجلس.

وأكد عبدالله إبراهيم دعيفس رئيس اللجنة أن الأمانة العامة للمجلس تقبل الشكاوى والاقتراحات دون التقيد بالشكل وتعرضها على هيئة مكتب المجلس للنظر فيها والتصرف بشأنها.

وأشار إلى أن اللجنة القانونية وبعد إطلاعها على الشكوى ودراستها ستقوم بإحالتها إلى الدوائر الحكومية ذات الاختصاص للرد عليها ومن ثم إطلاع صاحب الشكوى  على الرد الواردة وذلك من منطلق دور المجلس الاستشاري في بحث الشكوى الواردة إليه والتي تصب في اختصاصه وصلاحياته لحلها .

آخر الأخبار: