آخر الأخبار

المجلس الاستشاري يتعرف على نظام إدارة الأداء الجديد لموظفي حكومة الشارقة

News Image

تعرف المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة على نظام إدارة الأداء الجديد لموظفي حكومة الشارقة من خلال الورشة التي نظمتها دائرة الموارد البشرية ظهر اليوم بمقر المجلس الاستشاري .

حضر الورشة حمد سالم بن حموده نائب رئيس المجلس الاستشار ي وعدد من أعضاء المجلس كما حضرها أحمد سعيد الجروان الأمين العام للمجلس ومدراء الادارات بالمجلس الكوادر العاملة في المجلس .

فيما قدمت الورشة التي تواصلت على مدى ساعتين بقاعة المجلس كل من حصه محمد الشحي نائب مدير إدارة تقييم الأداء بدائرة الموارد البشرية وناعمة إبراهيم الحارثي مساعد منسق تقييم الأداء وشيخه علي بوخاطر مساعد منسق تقييم الأداء .

وفي بداية الورشة رحب أحمد سعيد الجروان الأمين العام للمجلس الاستشاري بوفد دائرة الموارد البشرية من إدارة الأداء مشيدا بجهود الدائرة وحرصها على إطلاع الدوائر المحلية بحكومة الشارقة على النظام الجديد للتقييم مؤكدا على  أن حكومة الشارقة بتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الاعلى للاتحاد حاكم الشارقة حريصة على الارتقاء ببيئة العمل وفقا لأفضل العناصر والمعايير وتطوير أداء الموظفين من خلال تقييم دوري ينسجم مع أهداف الجهات الحكومية .

بعدها قدمت المحاضرات شرحا موجزا عن نظام إدارة الأداء لموظفي حكومة الشارقة المعتمد من المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، والذي يتضمن معايير ومستويات قياس الأداء للموظفين، للمساهمة في زيادة الإنتاجية وإيجاد بيئة عمل إبداعية مقدمة عددا من الشروح الوافية عن نظم التقييم  ليكون الموظف على دراية بكافة حقوقه وواجباته ليبدع وينجز المطلوب منه في بيئة تفاعلية تشجع على الانجاز الفردي وروح الفريق الواحد .

 

آخر الأخبار: