آخر الأخبار

لجنة إعداد مشروع التوصيات في المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة في أول اجتماع لها تبحث أعمالها خلال الفصل التشريعي الحادي عشر

News Image

بحثت لجنة إعداد مشروع التوصيات  في المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة  خلال اجتماعها الأول الذي عقدته ظهر أمس في مقر المجلس أليات عملها خلال الفصل التشريعي الحادي عشر، وخططها للمرحلة المقبلة بشأن جلسات المجلس وإعداد التوصيات عقب مناقشة سياسات الدوائر والهيئات الحكومية العاملة في إمارة الشارقة .

وأكدت اللجنة على دورها في التواصل مع لجان المجالس والعمل على إعداد مشروع التوصيات عقب الجلسات العامة والتي سترتكز على تمكين الدوائر ودعم أعمالها للوفاء بمهامها واختصاصاتها اتجاه المجتمع

ترأس الاجتماع جاسم محمد الهناوي النقبي رئيس اللجنة وحضره من أعضاء اللجنة الدكتور سلطان خميس الزعابي مقرر اللجنة وإبراهيم محمد المنصوري وعيسى عبدالله الكلباني وسلطان علي المسافري وعبيد أحمد خصاو النقبي ومحمد علي بن سلم الكتبي بجانب حضور أحمد سعيد الجروان الأمين العام للمجلس والمستشار القانوني يوسف حسن أل علي وعبدالعزيز بن خادم نائب مدير إدارة الشؤون البرلمانية وسيف بن سويف الكتبي أمين السر .

وتناقشت اللجنة في أليات ومهام عملها وعملية سير إعداد التوصيات لحين عرضها على المجلس الاستشاري في الجلسة العامة بهدف تحقيق الغايات العامة من مناقشة الدوائر تحت قبة المجلس .

وفي هذا الصدد أفاد جاسم محمد الهناوي النقبي رئيس لجنة إعداد مشروع التوصيات بأن اللجنة تمثل ركنا أساسيا من أركان المجلس ، نظرا لما يعول عليها من متابعة مجريات المحاور المطروحة من قبل أعضاء وعضوات المجلس للوصول إلى توصيات من شأنها أن ترتقي بمستوى الاداء .

وأوضح أن اللجنة اتفقت في نهاية الاجتماع على محاور أعمالها وتوزيع الادوار فيما بينها للوصول إلى صياغات متكاملة للتوصيات التي ستعقب مناقشة سياسات الجهات الحكومية .

آخر الأخبار: