آخر الأخبار

اللجنة الإعلامية لانتخابات المجلس الاستشاري تشارك في تحفيز الموظفين على التسجيل في الهيئات الانتخابية بزيارة عدد من الدوائر الحكومية

News Image

في إطار الجهود المبذولة لتعزيز المشاركة في الانتخابات التي تشهدها إمارة الشارقة لمجلسها الاستشاري  ، قامت اللجنة الإعلامية لانتخابات المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة بزيارة عدد من دوائر وهيئات حكومة الشارقة بهدف تحفيز وتشجيع الكوادر الوظيفية الوطنية على التسجيل في قوائم الهيئات الانتخابية.

تأتي هذه الجهود في إطار شعار الانتخابات "شارك في صنع القرار"، والذي يسعى لتشجيع جميع أفراد المجتمع على المشاركة الفعالة في العملية الديمقراطية والمساهمة في اختيار من يمثلهم لعضوية المجلس ،  وتعكس هذه الخطوة التزام اللجنة الإعلامية بتعزيز الوعي الانتخابي وزيادة نسبة المشاركة في الانتخابات.

فريق اللجنة بالتعاون مع المركز الانتخابي ببلدية مدينة الشارقة قدم دعمًا مباشرًا للموظفين خلال هذه الزيارات، حيث قدم لهم وصفًا دقيقًا لعملية التسجيل والخطوات الضرورية للمشاركة في الانتخابات. تم توفير ألواح إلكترونية مخصصة لتسجيل الموظفين في القوائم الانتخابية، وشرح لهم كيفية الدخول والتسجيل وإكمال الإجراءات بكل يسر وسهولة.

وقام فريق من اللجنة بزيارة مقر القيادة العامة لشرطة الشارقة استقبلهم العميد عبد الله مبارك بن عامر نائب قائد عام شرطة الشارقة وكبار الضباط وقاموا بدعوة منتسبي القيادة للتسجيل في القوائم الانتخابية .

كما وتواصلت الزيارات إلى هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون باستقبال من قبل محمد حسن خلف المدير العام وسالم الغيثي مدير الهيئة وكبار الموظفين والكوادر العاملة في الهيئة للمشاركة في التسجيل بالقوائم الانتخابية

 وخلال هذه الزيارات، تم توفير ألواح إلكترونية مخصصة لتسجيل الموظفين في القوائم الانتخابية ، تلك الألواح الإلكترونية تهدف إلى تسهيل وتسريع عملية التسجيل، مما يمكن الموظفين من المشاركة بفعالية في الانتخابات والمساهمة في صنع القرار الوطني.

يذكر أن برنامج الزيارات سيتواصل خلال الأيام المقبلة لتشمل زيارة دائرة التسجيل العقاري ودائرة التخطيط والمساحة ، ودائرة الموارد البشرية ودائرة المالية المركزية وهيئة طرق ومواصلات الشارقة ودائرة الخدمات الاجتماعية وغيرها من المؤسسات الحكومية .

آخر الأخبار: