آخر الأخبار

الأمانة العامة للمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة ترفع العلم

News Image

رفعت الأمانة العامة للمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة ظهر اليوم علم الدولة تلبية للدعوة التي أطلقها صاحب السمو الشيخ  محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي _رعاه الله_ وذلك في إطار مشاركة المجلس وحرصه على أن يكون حاضرا في هذه المناسبة الوطنية المهمة.

وتم رفع علم الدولة على السارية التي تتوسط واجهة مبنى المجلس الاستشاري المطلة على دوار ميدان الكويت صاحبه عزف السلام الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة.

حضر المناسبة سعادة أحمد سعيد الجروان الأمين العام للمجلس يرافقه موظفو الأمانة العامة للمجلس الاستشاري من مدراء الإدارات ورؤساء الأقسام وكافة الكوادر الوظيفية وقاموا برفع علم الدولة عاليا ومرفرفا بتلك المناسبة.

ورفع سعادة أحمد سعيد الجروان الأمين العام للمجلس أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة - حفظه الله ورعاه- وإلى أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي_ رعاه الله_ وإلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وإخوانهم أصحاب السمو حكام الإمارات وأولياء العهود ونواب الحكام، وإلى كافة أبناء وشعب دولة الإمارات بمناسبة الاحتفال بيوم العلم.

 وأكد أن مشاركة الأمانة العامة للمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة في احتفالات هذا اليوم تأتي تأكيداً على التفاف شعب الإمارات من المواطنين والمقيمين حلو القيادة الرشيدة وتحلقهم حول العلم الذي يمثل رايته من العز والفخر والاعتزاز.

وأشار إلى أن مشاركة المجلس تجسد تأصيلا وطنيا لمشاعر الفخر والانتماء والاعتزاز بمكتسبات دولة الإمارات العربية المتحدة وبكافة الإنجازات التي تحققت وشكلت في ذات الوقت فرصة غالية ليقف الجميع ويتأملوا علم الإمارات وهو يرتفع ويرفرف بعزة وشموخ وكأن الموقف لحظة قيام الآباء المؤسسين الذين اجتمعوا على كلمة عليا وتوحدوا ليرفعوا علم الامارات عاليا .

آخر الأخبار: