آخر الأخبار

لجنة شؤون الأسرة بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة تزور بيت الحكمة وتبحث مختلف أعماله وجهودها لدعم منظومة الأسرة

News Image

زارت لجنة شؤون الأسرة بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة بيت الحكمة بمدينة الشارقة ضمن خطتها لدور الانعقاد العادي الأول من الفصل التشريعي الحادي عشر وعقدت اجتماعها لبحث مختلف أعمالها ورؤاها في دعم منظومة الأسرة بإمارة الشارقة.

زار من اللجنة كل من سعيد مطر بن حامد الطنيجي رئيس اللجنة وحضره من أعضاء وعضوات اللجنة عبدالله البدوي الحوسني وعبدالله معدن الكتبي وعبدالله بن طريش الكعبي ومحمد العلوي الظهوري وحميد عبيد الحمودي والدكتورة هند الهاجري بجانب حضور حليمه العويس نائب رئيس المجلس وأحمد سعيد الجروان الأمين العام للمجلس ومن الأمانة العامة للمجلس هدى الحمادي أمينة سر اللجنة وإسلام الشيوي الخبير الإعلامي.

واطلعت اللجنة خلال الزيارة على محتويات بيت الحكمة والذي يجسد أحدث نموذج لمكتبات المستقبل في العالم وطافت في جولة في أروقته الواسعة، وتعرفت اللجنة على أحدث الكتب وتجولت في أرجاء المبنى مطلعين على المكتبة الضخمة التي يحتضنها والتي تضم آلاف الكتب في مختلف الحقول الثقافية والأدبية والمعرفية.

ثم عقدت اللجنة اجتماعا خلال تواجدها في بيت الحكمة وبحثت في مختلف خططها ورؤاها الداعمة والمساندة للمشروع الأسري الذي توليه إمارة الشارقة الشارقة علاوة على تواصلها مع المؤسسات والجهات المعنية بالأسرة لتدعيم منظومة الأسرة والاهتمام بأفرادها والوقوف على احتياجاتهم وتمتين وشائج العلاقات الاجتماعية بها.

وأقرت اللجنة مواصلة القيام بزيارة إلى الجهات التابعة للمجلس الأعلى لشؤون الأسرة علاوة على مجالس الضواحي والاطلاع على جهودها وبرامجها المختلفة ع كثب لتحقيق الرؤية الشاملة للعناية بكافة أفراد المجتمع وتقديم أوجه الخدمات المختلفة لدعم وتطوير كيان الأسرة كوحدة أساسية في بناء المجتمع متطور ومزدهر.

آخر الأخبار: