آخر الأخبار

لجنة الاسرة في المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة تزور مدينة الشارقة للخدمات الانسانية وتشيد بأدوارها في خدمة المعاقين

News Image

اطلعت لجنة شؤون الاسرة  بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة خلال زيارتها لمدينة الشارقة للخدمات الانسانية على مختلف الخدمات التي تقدمها لذوي الاعاقات المختلفة .

وأشادت اللجنة خلال الزيارة التي قامت بها صباح أمس بجهود الشيخه جميلة بنت محمد القاسمي مدير عام مدينة الشارقة للخدمات الانسانية على ما تقدمه من عطاء لخدمة المعاقين ولكافة الكوادر العاملة وللجهات المساهمة في إنجاح أعمال المدينة والايمان بدورها الانساني النبيل.

ضم وفد المجلس الاستشاري من لجنة شؤون الاسرة كل من خالد علي سعيد الغيلي الزعابي مقرر اللجنة وبطي خلفان بن سرور الكتبي وسلطان عبدالله محمد الشرقي الظهوري وعبدالله إبراهيم موسى عبدالله و نورة محمد عبيد بن خليف الطنيجي ومن الأمانة العامة للمجلس هدى الحمادي أمينة السر .

فيما استقبلت وفد المجلس نائب مدير عام مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية الأستاذة منى عبد الكريم اليافعي والفريق المعاون لها .

وجرى خلال الزيارة مناقشة العديد من الأمور التي تخص الأشخاص ذوي الإعاقة وأولياء أمورهم وكيفية العمل على الارتقاء المستمر بالخدمات المقدمة لهم في مختلف المجالات.

فيما توجهت نائب مدير عام مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية الأستاذة منى عبد الكريم اليافعي بخالص الشكر والتقدير إلى المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة على الاهتمام الكبير بقضايا الأشخاص ذوي الإعاقة والإصغاء لمطالبهم ومطالب أولياء أمورهم والقائمين على المراكز والمؤسسات التي تعنى بقضاياهم بهدف تحديد الأولويات ووضع الاقتراحات وتنفيذها بأفضل طريقة ممكنة حرصاً على تقديم أقصى درجات الفائدة لأبناء هذه الفئة من المجتمع.

        وعبرت  منى عبد الكريم عن أملها في وصول صوت الأشخاص من ذوي الإعاقة إلى المسؤولين للعمل بشكل مستمر على تيسير أمورهم ودمجهم الدمج العلمي السليم في شتى ميادين المجتمع تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم إمارة الشارقة الذي يبدي دائمأً حرصه واهتمامه الكبيرين بقضايا هذه الفئة ويحث الجميع على تقديم الدعم والمساندة لأفرادها.

    بدورهم أكد أعضاء وفد المجلس الاستشاري على الرسالة النبيلة التي تؤديها مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية وأهمية دعم الخدمات التي تقدمها للأشخاص ذوي الإعاقة وأسرهم معربين عن أملهم في استمرار التنسيق والتعاون مع هذه المؤسسة العريقة في كل ما من شأنه تحقيق التقدم والازدهار للجميع.  

 

آخر الأخبار: