آخر الأخبار

لجنة شؤون التربية والتعليم في المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة تزور مدرسة فكتوريا الدولية بالشارقة وتشيد بمستوياتها التربوية

News Image

أكدت لجنة شؤون التربية ولتعليم والثقافة والاعلام والشباب بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة على أهمية دور قطاع التعليم في دعم مسيرة التقدم والبناء التي يشهدها الوطن خاصة وأن التعليم يعد حجر الأساس في جميع الخطط التنموية والاستراتيجية التي يتم وضعها لما له من أثر كبير في الحاضر والمستقبل.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قامت بها اللجنة إلى مدرسة فكتوريا الدولية الخاصة بالشارقة في إطار برنامج زياراتها لدور الانعقاد العادي الأول من الفصل التشريعي التاسع والتعرف على كافة النظم والسياسات المتقدمة في المدرسة .

ضم وفد المجلس من لجنة شؤون التربية كل من محمد سلطان الخاصوني الكتبي رئيس اللجنة وهيام محمد الحمادي مقررة اللجنة ووحيده عبدالعزيز ومحمد سالم بن هويدن وإسلام الشيوي أمين سر لجنة التربية والاعلامي بالمجلس.

والتقت اللجنة دين بايره مدير مدرسة فكتوريا الدولية ومساعديه من مختلف الادارات و تجولوا في كافة مرافق المدرسة  وتابعوا سير العملية التعليمية علاوة على استخدام الوسائل التحفيزية والتعليمية والمناشط وما تقدمه المدرسة من خطط للارتقاء الدائم بمستويات الطلبة في كافة المراحل ومتابعة سير تحصيلهم وفق أرقى النظم التعليمية .

وتعرفت اللجنة على منظومة أعمال المدرسة ورؤيتها وسياساتها الادارية والتربوية مطلعين على واقع الخدمات التعليمية وما يتم تقديمه للطلبة للوقوف على فروقاتهم الفردية بجانب الخدمات الرياضية والقرائية والصحية وتعزيزهم لجوانب تنمية الشخصية لدى الطالب  والمرور على ما يتوافر في المدرسة من مرافق وصالات وتجهيزات حديثة .

كما والتقت اللجنة الطلبة في مختلف المراحل الدراسية وتعرفوا على جوانب تطوير المهارات الفردية بجميع مجالاتها في المدرسة بجانب زيارتهم لمركز الابتكار في المدرسة وقاعات الورش والأداء الفني .

وفي نهاية الزيارة قدمت اللجنة باسم المجلس الاستشاري درعا لإدارة المدرسة كما واشادت بمستوى ما لمسته من تطوير تعليمي واهتمام كبير بالطالب وبناء شخصية وتنمية معارفه مؤكدين على أهمية هذا الدور الذي تلعبه المدرسة في تأهيل الطالب سواء كان ذكرا أو أناث للتعامل مع المجتمع بروح متجددة ومعطاءة وفق النظم التربوية

آخر الأخبار: