آخر الأخبار

المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة يتسقبل طالبات مدرسة رابعة العدوليةللتعليم الاساسي بنات بالشارقة

News Image

استقبلت مكتبة  المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة صباح أمس الأول وفدا من طالبات مدرسة رابعة العدوية للتعليم  الاساسي للبنات بالشارقة وتم إطلاعهن على ما تضمه المكتبة من عناوين ومؤلفات عديدة .

وتعد الزيارة في إطار حرص الامانة العامة للمجلس علىى تشجيع التردد على المكتبة وتنمية ثقافة القراءة في المجتمع لا سيما عند الأجيال خاصة من طلبة وطالبات المدارس .

ومع استقبال طالبات المدرسة رحبت أمل ماجد بن درويش مديرة إدارة الدراسات والمعلومات بالطالبات وتحدثت عن أهمية القراءة ودورها في المعرفة.

ولفتت إلى أن بادرة مكتبة المجلس تهدف إلى تأكيد مكانة القراءة وأهمية الكتاب في عصر المعلومات باعتبار أن القراءة ستظل دائماً وحتى في عصر الإنترنت والتقنيات المتسارعة وسيلة لتحريك الفكر المبدع وإثراء خيال القارئ وإكسابه المعرفة العميقة بل إنها تظل دائماً الطريق الممهد إلى اكتشاف المعارف ومصدر الإبداع والابتكار

ثم عرضت كل من سعاد علي عبدالله وبدور سيف من أمانة المكتبة لدور مكتبة المجلس الاستشاري وما تحتويه من كتب ومؤلفات .

بعدها اطلعت  الطالبات على النتاج الفكري والثقافي لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة من خلال مؤلفات سموه في المكتبة بجانب إطلاعهن على مختلف الكتب الأخرى والمؤلفات لاسيما ما يتناسب ما أعمارهن وقاموا بقراءة عدد  من الكتب المختلفة وتقديمها في شكل موجز من منطلق تعميم الفائدة .

آخر الأخبار: