آخر الأخبار

المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة يعرف منتسبي نادي الشارقة للدفاع عن النفس عن أدوراه البرلمانية ودوره في خدمة المجتمع

News Image

قام وفد من المشاركين في النشاط الصيفي لنادي الشارقة للدفاع عن النفس، ضمن برنامج صيف الشارقة الرياضي، بزيارة إلى مجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، حيث تم استقبالهم بحفاوة من قبل الكوادر العاملة في المجلس.

الزيارة التي جرت ظهر أمس عكست التفاعل الإيجابي والبناء بين مختلف الجهات المجتمعية في الشارقة، لاسيما الأندية والجهات الشبابية وأبرزت حرصها على إطلاع المنتسبين بها على صروح إمارة الشارقة ، حيث تسهم مثل هذه الفعاليات في تعزيز الفهم المتبادل وتعزيز الروابط بين الشباب والهيئات الحكومية الرئيسية في الإمارة.

تضمنت الزيارة جولة شاملة للوفد في أقسام المجلس، حيث تم اطلاعهم على أعمال المجلس البرلماني ودوره الهام في خدمة المجتمع.

كما قام الوفد بزيارة مكتبة المجلس، التي تحتوي على مجموعة واسعة من الكتب المتنوعة، مما شكل فرصة للتعرف على المصادر المعرفية المتاحة في المجلس.

وخلال الجولة، قام الوفد بزيارة قاعة المجلس الرئيسية، حيث تعقد الجلسات العامة، وتمكنوا من التعرف عن كثب على طبيعة عمل المجلس ودوره الحيوي في صياغة السياسات واتخاذ القرارات التي تخدم المجتمع وتعزز التنمية المستدامة في إمارة الشارقة.

وشاهد المشاركون مادة مصورة تعريفية عن اختصاصات وأعمال المجلس وتاريخ إنشاءه منذ عام 1999م ودوره والمراحل التي قطعها المجلس في مشوراه كسلطة داعمة للسلطة التنفيذية .

آخر الأخبار: