آخر الأخبار

سعادة حليمة حميد العويس، نائب رئيس المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة : إنجازات المرأة الإماراتية تعكس تقدم الوطن بفضل القيادة الرشيدة

News Image

أكدت سعادة حليمة حميد العويس، نائب رئيس المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، في تصريحها بمناسبة يوم المرأة الإماراتية الذي يصادف الثامن والعشرين من أغسطس، أن نجاحات المرأة الإماراتية تُعتبر إنجازات للوطن بأسره. وأشارت سعادتها إلى أن تقدم المرأة في دولة الإمارات هو ثمرة للرؤية الحكيمة لدعم وتمكين المرأة التي أرسى دعائمها رئيس الدولة، صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، حفظه الله، وذلك في إطار إيمان القيادة بأهمية دور المرأة في دفع عجلة التنمية والتقدم.

وأضافت أن يوم المرأة الإماراتية هو فرصة لتقدير وتكريم جهود المرأة الإماراتية في مختلف القطاعات، وللاحتفال بما تحقق بفضل دعم القيادة الرشيدة والتزامها بقضايا المرأة ودورها الحيوي في بناء المجتمع والنهوض بالوطن.

وأكدت العويس على الدور الرائد لـ "أم الإمارات"، سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، التي كان لها الفضل الكبير في تحقيق إنجازات ملموسة في مجال تمكين المرأة، حيث ساهمت في تعزيز مكانتها ودعمها لتحقيق المزيد من التميز والنجاح في كافة المجالات.

كما أشادت سعادتها بالدور البارز لسمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، قرينة حاكم الشارقة ورئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، مؤكدةً أن جهود سموها في دعم قضايا المرأة والأسرة قد أسهمت بشكل كبير في تعزيز مكانة المرأة في المجتمع الإماراتي.

واعتبرت  أن المبادرات والمشاريع التي أطلقتها سمو الشيخة جواهر تدل على التزامها العميق بتحقيق الرفاهية والتمكين للمرأة الإماراتية، مما يعكس الرؤية الثاقبة للقيادة الرشيدة في تمكين المرأة وتعزيز دورها في بناء الوطن.

آخر الأخبار: