آخر الأخبار

"استشاري الشارقة" يستعد لدراسة 14 توصية لدائرة الأشغال العامة

News Image

بحثت لجنة إعداد التوصيات في المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، خلال اجتماعها، أمس الأول، المقترحات والأفكار والرؤى لأهم التوصيات التي سترفعها للمجلس، خلال جلسته المقبلة، بشأن التوصيات الخاصة بمناقشة سياسة دائرة الأشغال العامة.

ويأتي انعقاد اللجنة، بعد أن شكل المجلس لجنة تعنى بإعداد مشروع التوصيات من كل من الاعضاء أحمد حسين بوكلاه، وعبد العزيز عبد الله النعيمي، وأيمن عثمان باروت، ونوره الطنيجي، ووحيدة عبد العزيز، ومحمد عيسى الدرمكي .

وفي بداية الاجتماع، الذي حضره أحمد سعيد الجروان الأمين العام للمجلس، والمستشار يوسف حسن آل علي المستشار القانوني للمجلس، وإسلام الشيوي الإعلامي وأمين سر اللجنة، تم اختيار العضو أيمن عثمان باروت رئيساً للجنة، والعضو أحمد حسين بوكلاه مقرراً .

وقامت اللجنة، خلال اجتماعها، بصياغة عدد من التوصيات على ضوء مناقشة أعضاء وعضوات المجلس في الجلسة العامة السابقة، والمخصصة لمناقشة سياسة دائرة الأشغال العامة، واطلاعهم على ما رفعه أعضاء وعضوات المجلس من توصيات في ختام مناقشة الدائرة، والتي عقدها المجلس في جلسته العامة بتاريخ الحادي والعشرين من إبريل الجاري، ضمن أعماله لدور الانعقاد العادي الأول من الفصل التشريعي التاسع، بحضور المهندس علي بن شاهين السويدي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة الاشغال العامة ومعاونيه.

وأكدت اللجنة الدور الحيوي لدائرة الأشغال في بناء وتشييد كافة المرافق وفق أعلى معايير الجودة لمواكبة التطور التنموي الاجتماعي والاقتصادي.

وأقرت لجنة إعداد مشروع التوصيات، صياغة 14 توصية، ورفعها لهيئة مكتب المجلس الاستشاري تمهيداً لعرضها على المجلس في جلسته المقبلة لدراستها وإقرارها.

آخر الأخبار: