آخر الأخبار

أحمد سعيد الجروان الأمين العام للمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة : دور المرأة الإماراتية في بناء الوطن لها أهميتها في مناسبة يوم المرأة الإماراتية

News Image

بمناسبة يوم المرأة الإماراتية، يؤكد سعادة أحمد سعيد الجروان، الأمين العام للمجلس الاستشاري، أن المرأة الإماراتية تشكل جزءاً أساسياً من بناء مجتمعنا وتطويره، لقد أثبتت المرأة الإماراتية أنها تلعب دوراً لا يقل أهميةً عن دور الرجل في مختلف المجالات، بما في ذلك الاقتصاد والتعليم والعلوم والثقافة والصحة.

وأشار الجروان إلى أن إسهامات المرأة الإماراتية كانت محورية في تعزيز مكانة دولة الإمارات على الساحة الدولية. إن جهودها العظيمة وإرادتها القوية تجعلها قوة حقيقية تسهم في بناء مجتمع مزدهر ومتفوق، لقد كانت مساهمات المرأة الإماراتية لا تقدر بثمن، حيث أن نجاحاتها تتخطى حدود الفرد لتصبح إنجازات للوطن بأسره.

وأكد الجروان أن المستقبل المشرق لدولة الإمارات لا يمكن أن يكتمل إلا بمشاركة المرأة الفعّالة والمستدامة في جميع ميادين العمل، لاسيما وأن السياسات الوطنية التي تعزز من تمكين المرأة وتدعمها تعكس رؤية القيادة الرشيدة في تقديم كل الدعم لضمان أن تواصل المرأة الإماراتية مسيرتها الناجحة، وتسهم بشكل بارز في تحقيق تطلعات الوطن.

كما لفت إلى أن الاحتفاء بيوم المرأة الإماراتية هو تأكيد على التقدير الكبير لدور المرأة وتعزيز مكانتها في كافة المجالات، بما يعكس التزام الدولة بتحقيق المزيد من التقدم والازدهار

آخر الأخبار: