آخر الأخبار

لجنة إعداد مشروع التوصيات بالمجلس الاستشاري تبحث إعداد توصيات القيادة العامة لشرطة الشارقة

News Image

بحثت لجنة إعداد التوصيات خلال اجتماعها الذي عقدته بمقر المجلس الاستشاري في مدينة الشارقة صباح أمس الأول  رؤاها لأهم التوصيات التي سترفعها للمجلس خلال جلسته المقبلة بشأن التوصيات الخاصة بمناقشة سياسة القيادة العامة لشرطة الشارقة .

حضر الاجتماع  أيمن عثمان باروت رئيس اللجنة وعبدالعزيز عبدالله النعيمي ونوره الطنيجي ووحيدة عبدالعزيز ومحمد عيسى الدرمكي ومن الأمانة العامة للمجلس إسلام الشيوي وعبدالعزيز بن خادم  .

وقامت اللجنة خلال اجتماعها بصياغة عدد من التوصيات على ضوء مناقشة أعضاء وعضوات المجلس في الجلسة العامة السابقة والمخصصة لمناقشة سياسة القيادة العامة لشرطة الشارقة  واطلاعهم على ما رفعه أعضاء وعضوات المجلس من توصيات في ختام مناقشة القيادة والتي عقدها المجلس  في جلسته العامة الثامنة   ضمن أعماله لدور الانعقاد العادي الأول من الفصل التشريعي التاسع  بحضور  العميد سيف الزري القائد العام  ومعاونيه.

مؤكدة خلال اجتماعها على ما للقيادة العامة لشرطة الشارقة  من دور حيوي ومسؤوليات وأعباء كثيرة في حفظ الأمن والامان ربوع إمارة الشارقة

وأقرت لجنة إعداد مشروع التوصيات صياغة اثنان وعشرون توصية ورفعها لهيئة مكتب المجلس الاستشاري تمهيدا لعرضها على  المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة في جلسته المقبلة لدراستها وإقرارها .

 

آخر الأخبار: