آخر الأخبار

هيئة مكتب المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة تعقد اجتماعها مع نهاية دور الانعقاد الحالي وتؤكد على مواصلة الدور في خدمة المواطنين

News Image

أكدت خولة عبدالرحمن الملا رئيس المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة إن أعضاء وعضوات المجلس ومع انتهاء الدورة الأولى سعوا إلى أن تكون المناقشات غنية بكثير من قضايا الوطن التي أخضعوها للنقاش الواسع خلال جلسات المجلس العامة والتي بلغت حتى الآن تسعة جلسات بخلاف الزيارات والاجتماعات التي قاموا بها من خلال لجانهم الدائمة والمؤقتة .
وأشار ت إلى أن أبواب المجلس مفتوحة أمام المواطنين والمقيمين  للاستماع إلى آرائهم ومقترحاتهم وشكاواهم .

 جاء ذلك خلال ترؤسها لاجتماع هيئة مكتب المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة ضمن أعمال دور الانعقاد العادي الأول من الفصل التشريعي التاسع  في مقر المجلس بمدينة الشارقة  .

حضر الاجتماع حمد سالم بن حمود اجتبي نائب رئيس المجلس و عبدالله إبراهيم دعيفس رئيس لجنة الشؤون التشريعية والقانونية والطعون والاقتراحات والشكاوى و محمد جمعه بن هندي رئيس لجنة الشؤون المالية والاقتصادية والصناعية و عايشة رضا البيرق لجنة الشؤون الصحية والعمل والشئون الاجتماعية و عبدالله مطر خليفه الكتبي رئيس لجنة الشؤون الإسلامية والأوقاف والبلديات وشئون الأمن والمرافق العامة ومحمد سلطان الخاصوني رئيس لجنة شؤون التربية والتعليم والثقافة والاعلام والشباب وأحمد سعيد الجروان الامين العام للمجلس  ويوسف حسن آل المستشار القانوني للمجلس وعبدالعزيز بن خادم رئيس قسم شؤون الجلسات وأمنة باصليب أمينة سر .

وتم الاطلاع على عدد من المقترحات والمبادرات التي تقدم بها عدد من أعضاء وعضوات المجلس بجانب المقترحات المرفوعة من قبل المواطنين  .

بعدها جرى استعراض مختلف الأفكار والرؤى حول الموضوعات العامة المقترح مناقشتها خلال الدورة المقبلة ومواصلة دور اللجان الدائمة في طرح خططها  لتتلاقى ورؤية صاحب السمو حاكم الشارقة   .

وتم التأكيد على أهمية تعزيز التواصل مع الجمهور والمواطنين عن طريق الموقع الالكتروني للمجلس http://www.ccsharjah.gov.ae. لاستقبال الآراء والملاحظات والمقترحات .

وفي نهاية الاجتماع أشادت رئيسة المجلس الاستشاري وبمناسبة قرب اختتام أعمال الدور الاول  بالدعم الكبير الذي يوليه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة حفظه الله ورعاه للمجلس كما وأعربت عن اعتزاز المجلس الاستشاري بالدور الكبير الذي يقومُ به سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب الحاكم رئيس المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة في رعايته للمجلس الاستشاري ودعمه المتواصل لخططه وسياسته وتعزيز سموه المتواصل  لتحقيق التنسيق والتكامل بينه وبين المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة ولكافة الدوائر والجهات العاملة في إمارة الشارقة .

آخر الأخبار: