آخر الأخبار

المجلس الاستشاري يكرم الدوائر الحكومية المتعاونة في الرد على شكوى وعرائض المواطنين

News Image

أشادت خولة عبدالرحمن الملا رئيسة المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة بالتعاون الكبير الذي لمسه المجلس من قبل عدد من الدوائر الحكومية بإمارة الشارقة للرد على العرائض والشكوى التي تلقاها المجلس من قبل المواطنين .

وأشادت بتعاون دائرة التخطيط والمساحة ودائرة الاسكان ودائرة الخدمات الاجتماعية والمجلس البلدي لمدينة كلباء في الرد الوافي والمفصل وفق منهج علمي على كافة الشكوى والعرائض التي تلقاها المجلس من المواطنين .

واشارت إلى مدى استجابة تلك الدوائر وحرصها على سرعة الرد الأمر الذي مكن المجلس من اتخاذ الإجراء المناسب تجاه ما رفع إليه من موضوعات وقضايا تحقق رضا المواطنين وعزز من تناغم الأدوار وتكاملها بين المجلس الاستشاري والدوائر الحكومية.

جاء ذلك خلال تكريم الدوائر بمقر المجلس الاستشاري صباح اليوم بحضور حمد سالم بن حموده نائب رئيس المجلس الاستشاري وأحمد سعيد الجروان الامين العام للمجلس الاستشاري ورئيس وأعضاء لجنة الشؤون القانونية وهم عبدالله إبراهيم دعيفس وعثمان باروت وعبدالله صالح النقبي وخليفه شامس الكعبي والدكتور شاهين إسحاق المازمي .

بجانب حضور المستشار القانوني للمجلس يوسف آل علي وأمناء سر اللجنة عبدالعزيز بن خادم وهدى الحمادي وآمنه باصليب .

وقامت الملا يرافقها نائب الرئيس والامين العام واللجنة القانونية بمنح درع المجلس للدوائر الحكومية والتي مثلها المهندس خليفه الطنيجي رئيس دائرة الاسكان والمهندس خالد بن بطي مدير دائرة التخطيط والمساحة ومحمد عبدالله الزعابي رئيس المجلس البلدي لمدينة كلباء و جاسم الحمادي من دائرة الخدمات الاجتماعية.

كما وأهدت الملا درع المجلس للجنة القانونية تقديرا لجهودها في دراسة شكوى المواطنين بجانب منح درعا للعضو الدكتور شاهين إسحاق المازمي تقديرا لجهوده في متابعة قضية أسرة أبوعبيدة.

آخر الأخبار: