آخر الأخبار

رئيسة المجلس الاستشاري تبحث مع رئيس جامعة القاهرة سبل التعاون في مجالات الدراسات والبحوث

News Image

زارت رئيسة المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة خولة الملا خلال تواجدها في القاهرة صباح أمس رئيس جامعة القاهرة الاستاذ الدكتور جابر نصار بمكتبه بمقر الجامعة وبحثت معه مختلف اطر التعاون بين المجلس والجامعة .

حضر اللقاء أحمد سعيد الجروان الامين العام للمجلس الاستشاري والقائم بأعمال الملحق الثقافي بسفارة الامارات في القاهرة هاني بن هويدن وإسلام الشيوي الاعلامي بالمجلس الاستشاري .

وفي بداية اللقاء رحب الاستاذ الدكتور جابر نصار رئيس جامعة الشارقة برئيسة المجلس الاستشاري والوفد المرافق لها مهنئا لها حصولها على رئاسة المجلس الاستشاري كأول سيدة تفوز بهذا المنصب في إمارة الشارقة .

وأعرب الاستاذ الدكتور جابر نصار عن تقديره لكافة الادوار التي يبذلها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة _ حفظه الله ورعاه _ في رعاية العلماء وحرصه على دعم البحث العلمي والاكاديمي مشيدا بدوره الدائم في دعم الجامعة واهتمامه بتنمية الشراكة بين جامعة القاهرة وجامعة الشارقة.

بدورها أشادت خولة الملا رئيسة المجلس الاستشاري بدعم صاحب السمو حاكم الشارقة اللامحدود للعلم والعلماء والتعلم وحرصه على تخريج أجيال متمكنة من العلوم والمعارف وقادرة على النهوض بأوطانها .

وأطلعت الملا رئيس جامعة القاهرة على المسيرة الديمقراطية التي عاشتها إمارة الشارقة في الفترة السابقة من خلال رؤية حاكم الشارقة في فتح الانتخاب لنصف مقاعد المجلس الاستشاري مشيرة إلى حرص المجلس في هذه الفترة إلى تنمية تعزيز تعاون المجلس بين جامعة القاهرة في مجال البحوث والدراسات المختلفة في إطار الشراكة والتوأمة بين جامعة القاهرة وجامعة الشارقة والاستفادة من كافة مجالات التعاون في أبحاث تثري أعمال المجلس .

من جهته أكد الاستاذ الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة على حرصه على تدعيم هذا التعاون المشتركة بين الجامعة والمجلس الاستشاري مؤكدا أن الجامعة لن تدخر وسعا في تنمية هذا التعاون .

آخر الأخبار: