آخر الأخبار

اللجنة المرافق العامة في المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة تعقد اجتماعها وتبحث رؤاها في مشروع قانون إنشاء وتنظيم هيئة الشارقة للوثائق والبحوث

News Image

بحث لجنة الشؤون الإسلامية والأوقاف والبلديات وشئون الأمن والمرافق العامة بالمجلس الاستشاري خلال اجتماعها الذي عقدته صباح اليوم بمقر المجلس مشروع قانون إنشاء وتنظيم هيئة الشارقة للوثائق والبحوث والمحال من المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة وذلك في إطار أعمال اللجنة لدور الانعقاد العادي الأول من الفصل التشريعي التاسع وذلك برئاسة عبدالله مطر خليفة عبدالله الكتبي.

حضر الاجتماع أعضاء اللجنة وهم محمد عيسى يوسف الدرمكي مقرر اللجنة والدكتور خليفة عبيد بن دلموج  و عبدالله محمد ابراهيم سبيعان كما حضر الاجتماع أحمد سعيد الجروان الأمين العام للمجلس الاستشاري ويوسف حسن آل علي المستشار القانوني للمجلس وعبدالعزيز بن خادم رئيس قسم شؤون الجلسات وإسلام الشيوي المسؤول الاعلامي .

واطلع الأعضاء على مشروع القانون والمحال من المجلس التنفيذي وذلك استنادا لنص البند الرابع من المادة (7) من القانون رقم (2) لسنة 1999م بشأن إنشاء المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة .

وتبادل المجتمعون الآراء في مختلف مواد مشروع القانون وما به من تعريفات أهداف ومهام واختصاصات في كافة مجالات أعمال الهيئة سواء في مجال التوثيق أو الأرشفة .

وأدخلت اللجنة عددا من التعديلات بناء على أراء أعضائها تمهيدا لإعداد تقريرها بعد التنسيق مع اللجنة القانونية بالمجلس والاجتماع مع مدير عام مركز الشارقة للوثائق والبحوث ومدير عام الإدارة القانونية بمكتب سمو الحاكم حول مشروع قانون إنشاء وتنظيم هيئة الشارقة للوثائق والبحوث.

آخر الأخبار: