آخر الأخبار

لجنة الرد على خطاب حاكم الشارقة تقر مشروع خطابها بالمجلس الاستشاري

News Image

أقرت اللجنة المشكلة من قبل المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة صيغة ومشروع خطاب الرد على كلمة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الاعلى للاتحاد حاكم الشارقة والتي ألقاها سموه بمناسبة افتتاح دور الانعقاد العادي الثاني من الفصل التشريعي التاسع.

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة بمقر المجلس بحضور خولة عبدالرحمن الملا رئيسة المجلس وحمد سالم بن حموده نائب رئيس المجلس وأحمد سعيد الجروان الأمين العام للمجلس .

فيما ترأس الاجتماع محمد عبيد الشامسي بعد اختياره رئيسا فيما تولى مهام مقرر اللجنة بناء على اختيار اللجنة محمد عمر الدوخي وحضر الاجتماع بطي خلفان مبارك الكتبي وخليفه حميد تميم الكتبي وعبدالله صالح النقبي وسلطان عبدالله الشرقي ووحيده عبدالعزيز محمد ومحمد بن نومه الكتبي ومن الامانة العامة للمجلس إسلام الشيوي.

وجرى خلال الاجتماع التباحث فيما جاء من موجهات ومحاور في خطاب صاحب السمو حاكم الشارقة وتباحث المجتمعون في آلية الصيغة المناسبة لإعداد الرد متضمنة عددا من المحاور الهامة في الاهتمام و الوقوف بجانب الفئات الست (كبار السن ، المهجورات ،المطلقات ،الأرامل ،المعاقين ،الأيتام) وبكافة شرائحه بما فيها شريحة متوسطي وضعيفي الدخل مؤكدين في ثنايا إعداد الخطاب عمل المجلس سينصب لاستكمال طرح ومناقشة كل ما يتصل بهذه الفئات من القضايا والموضوعات الحيوية التي تضمن حياة كريمة وتوفير الرعاية .

وبعد دراسة متأنية اقرت اللجنة اعتماد الخطاب المقترح الذي سيعرض على أعضاء المجلس الاستشاري خلال الفترة المقبلة في جلسته العامة ليتم رفعه إلى صاحب السمو حاكم الشارقة فيما بعد .

وتضمن مشروع خطاب الرد الذي أقرته اللجنة تثمين أعضاء وعضوات المجلس للثقة الغالية التي أولاها سموه لهم وتشريف سموه لافتتاح أعمال المجلس وسعيهم في مواصلة دورهم الوطني في تلمس احتياجات المواطنين ودفع مسيرة العمل الوطني .

مؤكدين أن نهج حاكم الشارقة فيما وجه به لاستكمال مسيرة العمل والبناء ومعاونة سموه على تحقيق نهضة الوطن وتقدمه وأمنه وأمانه والتفاني في خدمة مواطنيه والوصول إلى توفير العيش الكريم لكل مواطن ولكل مقيم على أرض الشارقة.

آخر الأخبار: