آخر الأخبار

اللجنة القانونية في المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة تعقد اجتماعها وتنظر في 17 شكوى واردة إليها

News Image

بحثت اللجنة التشريعية والقانونية والطعون والاقتراحات والشكوى بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة خلال اجتماعها الأول الذي عقدته بمقر مكتبة المجلس ضمن أعمالها لدور الانعقاد العادي الثاني من الفصل التشريعي التاسع استكمال محاور خطتها ورؤيتها للفترة المقبلة.

ترأس الاجتماع عبدالله إبراهيم دعيفس رئيس اللجنة وحضره أيمن عثمان باروت مقرر اللجنة ومن الاعضاء خليفه محمد بوغانم وشاهين إسحاق المازمي وعبدالله صالح النقبي وعبدالله مراد ميرزا كما حضر الاجتماع يوسف حسن آل علي المستشار القانوني للمجلس وأمين السر عبدالعزيز بن خادم رئيس قسم الجلسات.

وبحثت اللجنة ضمن خطة عملها عدد من التشريعات السارية في إمارة الشارقة من أجل الوقوف على موادها ومدى مواكبتها للتطور الذي شهدته الامارة في كافة المجالات .

واطلعت اللجنة على ( 11) ردا واردا إلى المجلس من الدوائر الحكومية بشأن الشكوى التي رفعت إليها من قبل المواطنين .

ونظرت اللجنة القانونية في ( 17) شكوى تقدمها بها عدد من المواطنين إلى المجلس الاستشاري وتم إحالتها إلى اللجنة لدراستها وفق قانون المجلس ولائحته الداخلية حيث أقر اللجنة حفظ عدد ( 4) شكوى لعدم الاختصاص واتخاذ إجراءاتها في استكمال مختلف الشكاوى لدراستها بجانب رفع عدد منها إلى الجهات ذات الاختصاص بدوائر وهيئات حكومة الشارقة للاستفسار عما ورد بها .

آخر الأخبار: