آخر الأخبار

المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة يعقد جلسته الثالثة الخميس ويناقش سياسة دائرة التنمية الاقتصادية

News Image

يعقد المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة ضمن أعماله لدور الانعقاد العادي الثاني من الفصل التشريعي التاسع جلسته الثالثة صباح الخميس الثالث من صفر لعام 1438هـ الموافق الثالث من شهر نوفمبر الجاري وذلك بمقره في مدينة الشارقة برئاسة خولة عبدالرحمن الملا رئيس المجلس الاستشاري.

وبعد التصديق على محضر الجلسة السابقة يناقش المجلس سياسة دائرة التنمية الاقتصادية في إمارة الشارقة بحضور سلطان عبدالله بن هده السويدي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة التنمية الاقتصادية ومعاونيه من مدراء الادارات .

وفي نفس السياق عقدت لجنة الشؤون المالية والاقتصادية والصناعية بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة اجتماعا لها صباح أمس بمقر المجلس برئاسة محمد جمعه بن هندي رئيس اللجنة وبحضور أعضاء اللجنة والاعضاء والعضوات من مقدمي طلب مناقشة سياسة دائرة التنمية الاقتصادية وبحثت اللجنة مختلف محاورها بشأن المناقشة .

وتناولت اللجنة أهم الموضوعات التي من المقرر أن يقوم أعضاء وعضوات المجلس بطرحها على ممثلي دائرة التنمية الاقتصادية خلال الجلسة.

وأعدت اللجنة الاسئلة والمقترحات المختلفة بشأن أعمال الدائرة والتي تصب في تمكين الدائرة والارتقاء الدائم بأعمالها ضمن منظومة دوائر وهيئات حكومة الشارقة .

آخر الأخبار: